بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب عن ياسر قنطوش: أبويا وصديقي

0 تعليق ارسل طباعة

أشادت المطربة شيرين عبد الوهاب بمحاميها السابق المستشار ياسر قنطوش، بعد تنحيه عن تولي قضاياها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين عبد الوهاب تشيد بـ ياسر قنطوش

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة لها رفقة ياسر قنطوش في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها وكتبت: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

شيرين عبد الوهاب - المستشار ياسر قنطوش 

تصريحات ياسر قنطوش في المؤتمر الصحفي

وسبق وأن تحدث المحامي ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب السابق، عن أسباب تنحيه عن الدفاع عنها، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم من أجل إيضاح كافة جوانب الموضوع.

وقال ياسر قنطوش في المؤتمر الصحفي الذي يرصده موقع تحيا مصر: لما تيجي كرامتك قصاد المغريات لا كرامتك قبل أي حاجة تانية.. اتفقت أنا وهي من أخر مداخلة قالتلي والله ما هتكلم تاني ولا هتدخل في السوشيال ميديا نهائي وأنا فوجئت بيها على الهوا مع أستاذ عمرو وكلكم شوفتم المداخلة كانت عاملة ازاي، شيرين هتفضل اخت وعمري ماهفشي سر ليها.. لكن كلامها غير مقبول ليا ولتاريخي.

هاني شاكر: مفيش بيني وبين شيرين عبد الوهاب تواصل وربنا يهديلها الحال

وعلى صعيد آخر كان قد تحدث الفنان هاني شاكر عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية وصراعها لمحاولة التواجد بين الجمهور لكن توجد شركة روتانا التي تحاربها وتقوم بحذف جميع أغنياتها من المنصات الاجتماعية المختلفة بسبب الخلافات التي بينهم.

وقال هاني شاكر في بداية حديثه على هامش لقاءه مع برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: بقالي فترة طويلة مفيش تواصل بينا وبين بعض، من ساعت مشكلتها في النقابة مفيش تواصل مع شيرين، ولكن ربنا يهدي لها الحال والبال والاستقرار النفسي والفني يعود لها مرة آخرى، أتمنى تكون الفترة الجاية بداية جديدة و تنسى كل مشاكلها اللي فاتت الشخصية و العائلية و الفنية وتبتدي بداية جديدة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق