تغييرات جديدة بحماة الوطن لمزيد من التطوير المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة

الهريدي: ليس لنا هدف سوى خدمة الوطن

العطيفي:  نؤمن بأهمية التطوير بضخ دماء جديدة استمرارية تطوير تضافر الجهود والمزيد من الانتشار

عقد حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي اجتماعا بأمناء المحافظات والقطاعات الجدد بعد حركة تغييرات أقرها اليوم، بحضور كل من اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين المساعد، وأمين تنظيم الجمهورية.

ورحب الفريق جلال الهريدي بالحضور، مؤكدا أن الحزب يعمل على تطوير الأداء من آن لآخر لخدمة المواطن والوطن، مضيفا: "فطوال حياتي لم يكن لي هدف سوى خدمة وطني في أي منصب وضعني الله به".

وقال اللواء طارق نصير، إن قيادات الحزب الذين تولوا المسئولية هي قيادات لها باع كبير في العمل العام ونحن نؤمن بهذه النماذج ونصعدها.

وقدم الشكر للحضور، داعيا لضرورة العمل على خدمة المواطن والوطن.

من جانبه قال الدكتور أحمد العطيفي، إن الحزب يؤمن بأهمية التطوير بضخ دماء جديدة بمختلف المناصب الحزبية من أجل استمرارية تطوير خدمة الوطن والمواطن، مؤكداً أن التغييرات تأتي في إطار خطة حزبية تهدف لمزيد من تضافر الجهود والانتشار.

67c6e83cdf.jpg

وأكد العطيفي أن الحزب يعمل في إطار مؤسسي ومنهجية ويأتي اجتماع اليوم لإرساء دعائم الديمقراطيه الحزبيه في تسليم وتسلم مهام الأمانات النوعية والفرعية.

وأكد العطيفي أن الحزب لا يألوا جهداً لخدمة الصالح العام للدولة المصرية، "حتي في التغييرات نضع الوطن نصب أعيينا لتأتي تغييراتنا بما يخدم الصالح العام بكافة الربوع وبكافة فئاته"، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من تضافر الجهود بين القيادات التي صُعدت جميعها.

من جانبه قدم النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وأمين أمانة المجالس النيابية، عرضا لأبرز جهوده التطويرية خلال فترة رئاسته لأمانة المنوفية، وما شهدته من إدخالها نحو التحول الرقمي في الأداء مما عزز تواصل ومكانة الحزب بمحافظة المنوفية مع المواطنين، معربا عن شكره لثقة حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدى وتعيينه أمين أمانة المجالس النيابية للحزب.

وقال النائب أحمد بهاء شلبي، إنه سيحرص من خلال المهام الجديدة الموكلة إليه على مراجعة الأولويات والسياسات، وتطوير العلاقات مع مؤسسات الدولة المختلفة، وتطوير القدرات البشرية، وتحديث الأنظمة التكنولوجية، بالإضافة إلى التأثير على التشريعات والسياسات العامة.

وأشار  إلى أن الأمانة سيكون لها دور فعال خلال الفترة القادمة فى توجيه سياسة الحزب نحو مزيد من التفاعل مع المجتمع وزيادة المشاركة السياسية.


وقالت الدكتور مها الأنصاري، أمينة أمانة التضامن، أشكر القيادة السياسية على الثقة التي منحتني إياها بتولي أمانة خدمية مثل أمانة التضامن بحزب حماة الوطن، مشيرة إلى أنها ستعمل على تقديم مبادرات عدة بالتعاون مع كافة أمانات التضامن بالمحافظات لتجوب مبادرات حزب حماة الوطن كافة أنحاء الجمهورية.

من جانبه قال الأستاذ مجدي زايد، رئيس قطاع مدن القناة، عقب توليه المنصب، بشكر قيادات حزب حماة الوطن التي أفخر بالتعاون معها برئاسة الفريق جلال الهريدي، واللواء أحمد العوضي، واللواء طارق نصير، والدكتور أحمد العطيفي.

d746d18b0b.jpg

وأكد أنه سيكون داعماً لمدن القناة وسيتم  التعاون مع كافة أمناء المحافظات لخدمة المواطن، مشيراً إلى أن أمانة الحزب عملت على دمج التكنولوجيا بالنشاط الحزبي لتطوير آليات العمل ومخرجاته، "وحرصنا طيلة فترة تولينا المهمة على ضم عدد من الكوادر متمنين لهم التوفيق".

وأضاف رئيس قطاع القناة أن "محافظات القناة تحتاج كل مجهود الفترة المقبلة ، ونعمل جميعنا على قلب رجل واحد"، معرباً عن سعادته بالخطوة التصعيدية له في حرب حماة الوطن، مشيراً إلى أن الحزب يخدم المواطن بشكل قاعدي ومركزي، ويترك للأمانات حرية الإبداع في الابتكار بما يخدم المواطن.

و قال الأستاذ جلال مازن، أمين أمانة محافظة السويس، عقب قرار توليه المنصب، نشكر قيادة الحزب على ثقتهم في تولي هذا المنصب، وأتمنى للأستاذ مجدي زايد التوفيق في منصبه الجديد كرئيس لقطاع مدن القناة .

وأكد أنه سيعمل عبر أمانات الحزب على تذليل الصعاب وتدشين المزيد من الأنشطة المثمرة والتعاون في كافة المجالات مع مؤسسات الدولة لصالح عضو الحزب في المرحلة المقبلة، وستتضافر الجهود لخدمة المواطن على خط القناة في ظل وجود الأستاذ مجدي زايد، رئيساً للقطاع.

85e1363dff.jpg

من جانبه قال الكابتن محمد شيحة، أمين أمانة محافظة  الإسماعيلية، نشكر قيادات الحزب على هذا التكليف وسنسعى لأن نكون على قدر هذه المسئولية، ونبدأ من حيث انتهت القيادة السالفة.

وأكد أنه سيعمل على الترسيخ لنهج الحزب الذي يهتم بالشباب، لاسيما وأن أساس العمل الحزبي عمل خدمي يهدف لإرضاء المواطن وشعارنا المرحلة المقبلة انتخاب مرشح الحزب كرد لخدمات الحزب،  وحبا في مباديء الحزب.

6b36826c58.jpg

من جانبه قال الدكتور هاني الشرقاوي، أمين أمانة محافظة المنوفية، سنعمل على استكمال نشاط الأمانة ونسير على نهج دكتور أحمد بهاء شلبي الذي نقل الأمانة في مسار جديد.

وأكد أن خطته تعمل على دعم الحزب والانتشار من خلال ضم شخصيات ذي ثقل، على أن تتواجد في كافة القرى والنجوع. وكذلك تقديم خطة لدعم شباب الحزب للتأهيل والتوظيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق