وكيل “كريم البركاوي” يوضح المستجدات حول إنتقاله إلى الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

كشف “عزيز الشافعي” وكيل أعمال اللاعب المغربي “كريم البركاوي” أن نادي الزمالك قد أقترح على موكله التعاقد معه هذا الصيف مع إمكانية إعارته إلى أحد الأندية المغربية.

وكانت هناك قرب كبير من انتقال البركاوي إلى الزمالك في الأيام القليلة الماضية، إلا أن اللاعب اضطر للعودة إلى المغرب نتيجة لوعكة صحية مفاجئة ألمّت بوالده، وقال عزيز الشافعي خلال تصريحات له في برنامج “الكابتن” على قناة “دي إم سي” المصرية: “قدم الزمالك عرضًا لكريم بالتعاقد معه وإعارته لأحد الأندية المغربية لكي يتمكن من البقاء بالقرب من والده”.

وأضاف: “الوضع الصحي لوالد البركاوي مستقر حاليًا، حيث يقيمون في الرياض، كما أن العلاقة بين كريم ورئيس نادي الرائد ممتازة، مما يجعل استمرار بركاني مع الفريق محتملاً”، وأشار أيضًا: “في حال عدم الاتفاق بين كريم ونادي الرائد، فإنه سيتوجه مجددًا إلى المغرب بصحبة والدَه وسينضم لنادٍ محلي ليكون قريباً منه”.

وذكر الشافعي بأن المفاوضات مع الزمالك كانت تسير في ظروف جيدة، مشيداً بدور أحمد سليمان الذي ساهم بشكل كبير في تسهيل الحوار بين الطرفين، وبالإضافة لذلك أضطر البركاوي لتجميد مفاوضاته مع الزمالك بعد تلقيه مكالمة هاتفية بشأن الحالة الصحية المفاجئة لوالده أثناء توجهه نحو مصر.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يحدد “ميدو جابر” كأحد أبرز المرشحين لتعزيز الجبهة الهجومية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق