محمد عبد المنعم يشارك في فوز نيس على أنجيه (1/4) في الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي، وانتهت مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي في الجولة الثالثة وبمشاركة الدولي المصري محمد عبد المنعم في المباراة بديلا، بفوز نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم

بدأت مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي بضغط قوي من جانب نيس بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتواجد محمد عبد المنعم على مقاعد البدلاء في أول مباراة له احترافية في الملاعب الأوروبية.

وسجل يوسف ندايشيمبي الهدف الأول لفريق نيس في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، واستمر ضغط نيس من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة مع استسلام تام من جانب فريق أنجيه.

وفي الدقيقة 25 سجل هشام بوداوي الهدف الثاني لفريق نيس، ويتقدم لفريقه في منتصف الشوط الأول، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب أنجيه لتسجيل الأول ولكن لم يتمكن الفريق في التسجيل، وانتهى الشوط الأول من مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي بتقدم نيس بهدفين مقابل لا شيء.

محمد عبد المنعم

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي كان فريق أنجيه له الأفضلية في الشوط الثاني لتسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، وتحولت المباراة في الدقيقة 65 بعد طرد مويس بومبيتو لاعب نيس وحصول أصحاب الأرض على ركلة جزاء.

وسجل حمد عبد اللي الهدف الأول والوحيد لفريق أنجيه في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وشارك بعدها محمد عبد المنعم في المباراة من أجل مساعده فريقه للحفاظ على النتيجة.

وفي الدقيقة 72 سجل إيفان جويساند الهدف الثالث لفريق نيس، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الرابع في الدقيقة 85، وانتهت مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي بفوز نيس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي

وصل نيس للنقطة الرابعة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، واستمر أنجيه في المركز السابع عشر بلا نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق