حاتم الطرابلسي عن محمد صلاح: “لا يقارن بأي لاعب مصري سابق أو حالي”

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث “حاتم الطرابلسي” محلل شبكة “بي إن سبورتس” القطرية عن أداء هداف نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” في إطار التحليل الخاص بمباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد حاتم الطرابلسي خلال وجوده في الاستوديو التحليلي أن: “محمد صلاح يتميز بعقلية فريدة لا يمكن مقارنتها بأحد آخر. على المستوى الفني، قام بتطوير مهاراته بشكل ملحوظ، لقد أصبح أكثر براعة في التعامل مع المساحات الضيقة، لقد شهدنا العديد من أهدافه التي جاءت بعد مراوغته للاعبين أو اثنين. أعتقد أنه من الصعب العثور على لاعب مشابه له سواء كان مصريًا أو عربيًا، بل قد يكون هذا نادرًا حتى بين اللاعبين الأفارقة بما قدمه من نجاحات وأهداف ثابتة الأداء”.

وواصل حديثه قائلاً: “يمكن لأي لاعب تسجيل 100 هدف في موسم واحد، لكن الحفاظ على مستوى عالٍ هو الأمر الأصعب، محمد صلاح يعد نجم ليفربول لسنوات عديدة حيث ساهم بفعالية في تحقيق الكثير من الانتصارات والألقاب مثل دوري أبطال أوروبا  وهو إنجاز كبير، ومع كل احترامي للنجوم المصريين السابقين والحاليين المحليين، إلا أن محمد صلاح يمثل مستوىً مختلف تماماً ويعزز مكانته كرائد لكرة القدم المصرية”.

كما تحدث عن تجربته الشخصية بالقول: “لقد لعبت كرة القدم الاحترافية في أوروبا وشاركت في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي. الاستمرار بنفس المستوى ليس بالأمر اليسير. نحن نتحدث هنا عن اللاعب الذي تم تصنيفه كأحد أفضل ثلاثة لاعبين عالميًا والذي يتلقى إشادة عالمية كبيرة، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا,共 الجميع يعتبر مواجهته تحديًا كبيرًا؛ ولقد قارنناه بأساطير الكرة الإفريقية وقد أثبت تفوقاً واضحاً عليهم.”

إقرأ أيضاً.. هالاند يدخل في منافسة مع رونالدو على تحطيم رقم قياسي جديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق