ليلة توهج الملك المصري.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي انتهى بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، في ليلة توهج الفرعون المصري محمد صلاح، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

بداية قوية من الريدز وهدف أول ملغي

دخل لاعبو ليفربول المباراة، برغبة واضحة في تحقيق الفوزن حيث تمكن الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، من تسجيل الهدف في المباراة، في الدقيقة السادسة، ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل على محمد صلاح المتداخل في الكرة.

ليفربول يواصل السيطرة على المباراة ويتقدم بأولى الأهداف

استمرت سيطرة لاعبي ليفربول على المباراة، بصورة كاملة، وسط حالة من التراجع الدفاعي من مانشستر يونايتد، وتمكن الكولمبي لويس دياز من ترجمة سيطرة الريدز، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة من محمد صلاح تصل على رأس دياز، الذي يسكن الكرة الشباك.

دياز يحتفل بالهدف الأول

دياز يعزز تقدم ليفربول بالهدف الثاني

واصل البرازيلي كاسيميرو مسلسل الأخطاء في المباراة، بعد أن أهدى لاعبي ليفربول الكرة، ليصنع صلاح مجددا، إلى الكولمبي لويس دياز، ويسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق من الوقت بدل الضائع دون حدوث أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

صلاح يواصل الإبداع في الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني كثيرا، حيث استمر ضغط  ليفربول من أجل تأمين النتيجة والفوز بالمباراة، وهو ما تحقق، بعدما تمكن المتألق محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث، بعد تمريرة من سوبوسلاي، يسدد صلاح مباشرةـ، داخل شباك أندريه أونانا في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

محاولات مانشستر يونايتد من أجل العودة

حاول لاعبو مانشستر يونايتد، العودة في المباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، ولكن دون جدوى، في ظل تنظيم دفاعي قوي من ليفربول، الذي اعتمد خلال دقائق الشوط الثاني على الهجمات المرتدة، ولولا رعونة لاعبيه، لتمكن من تسجيل نتيجة تاريخية في لقاء اليوم، واحتسب حكم المباراة 7 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

ارتفع رصيد ليفربول بعد هذا الفوز إلى 9 نقاط، في صدارة ترتيب البريميرليج مناصفة مع مانشستر ستي، فين حين توقف رصيد مانشستر يونايتد عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق