تشليسي يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس ببطولة الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

عاد تشيلسي لنزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة للمسابقة.

 

التسجيل لمصلحة تشيلسي

 

وبادر السنغالي نيكولاس جاكسون بالتسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل إيبيرتشي إيز لكريستال بالاس في الدقيقة 53.

 

ورفع تشيلسي، الذي واصل عجزه عن تحقيق الفوز على ملعب (ستامفورد بريدج) في البطولة هذا الموسم، رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

في المقابل، حصل كريستال بالاس على أول نقطة في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي في المركز السادس عشر.

 

وكان تشيلسي افتتح مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالخسارة صفر / 2 أمام ضيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، قبل أن يحقق فوزا كاسحا 6 / 2 على مضيفه وولفرهامبتون في المرحلة الماضية.

 

من جانبه، بدأ كريستال بالاس مشواره في البطولة هذا الموسم بالخسارة 1 / 2 أمام مضيفه برينتفورد، قبل أن يخسر صفر / 2 أمام ضيفه ويستهام يونايتد في المرحلة الماضية.

 

بدأت المباراة بهجوم تشيلسي

 

وبدأت المباراة بهجوم من جانب تشيلسي، المدعم بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور، وسدد كول بالمر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة، ذهبت إلى ركلة مرمى.

 

واصل لاعبو تشيلسي سيطرتهم على مجريات اللقاء، وسدد نوني مادويكي من على يمين منطقة الجزاء في الدقيقة 21، غير أن الكرة مرت بجوار المرمى، أعقبها تسديدة مماثلة من اللاعب ذاتها بعدها بدقيقتين، تصدى لها دين هندرسون، حارس مرمى كريستال بالاس.

 

وترجم تشيلسي سيطرته على اللقاء، عقب تسجيل نيكولاس جاكسون هدفا للفريق اللندني في الدقيقة 25.

 

وقاد مادويكي هجمة مرتدة لتشيلسي من الناحية اليمنى، ليمرر الكرة إلى بالمر، الذي أرسل تمريرة عرضية زاحفة مباشرة لجاكسون، الذي سدد من داخل المنطقة واضعا الكرة داخل الشباك الخالية، بعدما مرت الكرة من هندرسون.

 

بقي تشيلسي الأكثر استحواذا للكرة في محاولة لتسجيل هدف آخر، وسدد جاكسون ضربة رأس في الدقيقة 42، كان لها هندرسون بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأزرق بهدف نظيف.

 

بدأ الشوط الثاني بهجوم من جانب تشيلسي، الذي أضاع فرصة مضاعفة تقدمه بهدف آخر في الدقيقة 48، عبر ليفي كولويل، الذي سدد من داخل المنطقة، لكن حارس كريستال بالاس كان في الموعد.

 

وحملت الدقيقة 53 صدمة لجماهير تشيلسي، بعدما أحرز إيبيريتشي إيزي هدف التعادل لكريستال بالاس.

 

وتابع إيزي تسديدة زميله شيخ عمر دوكوري، التي اصطدمت في ويسلي فوفانا، مدافع تشيلسي، لتصل الكرة للاعب الإنجليزي، الذي سدد من خارج المنطقة، واضعا الكرة على يسار الإسباني روبرت سانشيز، حارس مرمى تشيلسي، الذي حاول التصدي للكرة دون جدوى، لتسكن شباكه.

 

الهجوم شعار الفريقين

 

أصبح الهجوم شعار الفريقين خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، التي شهدت الكثير من الإثارة، حيث سدد كولويل من يمين منطقة جزاء كريستال بالاس في الدقيقة 77، بعيدة عن المرمى.

 

ورد كريستال بالاس بتسديدة من خارج المنطقة عبر الياباني دايتشي كامادا في الدقيقة 84، لكن الكرة اصطدمت في مدافعي تشيلسي.

 

وكاد جاكسون أن يعيد التقدم لتشيلسي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حينما سدد من داخل المنطقة، غير أن الكرة اصطدمت في الشباك من الخارج.

 

ولم تمر سوى دقيقة واحدة، حتى أهدر نفس اللاعب هدف الفوز، حينما وجد نفسه منفردا بالمرمى، ليسدد برعونة، ويتصدى هندرسون للكرة قبل أن تصطدم بقدم المهاجم السنغالي وتخرج إلى ركلة مرمى.

 

وسنحت آخر فرصة لتشيلسي من أجل هز الشباك في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع بواسطة جواو فيليكس، الذي سدد من خارج المنطقة، لكن الكرة ذهبت ضعيفة في أحضان هندرسون، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية، معلنا تعادل الفريقين بهدف لمثله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق