أمير شاهين مطلوب على مواقع التواصل بعد رحيل حماه

0 تعليق ارسل طباعة

تصدر الفنان أمير شاهين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلن عن وفاة حماه والد زوجته عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

ونشر أمير شاهين خبر الوفاة قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله حمايا العزيز والد زوجتي اللواء أركان حرب مصطفى جاب الله، أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة".

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن موعد الجنازة ومكان العزاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

من ناحية أخري، شارك أمير شاهين مؤخرًا فى مسلسل "ألفريدو" الذي تم عرضه عام 2023 بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة إلهام شاهين.

الحزن يسيطر على أسرة أمير شاهين

وسيطر الحزن على أسرة الفنان أمير شاهين بعد وفاة والد زوجته في الساعات الماضية.

وقدمت الفنانة منة فضالي التعازي لأسرة الراحل اللواء مصطفى جاب الله، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته».

بينما شاركت الفنانة عبير صبري في عزاء والد زوجة الفنان امير شاهين.

وكتبت على صفحتها عبر «فيسبوك»: «البقاء لله والد زوجة المنتج أحمد عبد العاطي وزوجة الفنان أمير شاهين.. الله يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته ويصبر صديقاتي مها ومنه ويربط علي قلوبهم».

وكتب الفنان إيهاب فهمي نعي لوفاة حما الفنان امير شاهين قائلًا: “خالص التعازي إلى أخواتي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى”.

وأضاف: “خالص العزاء إلى زوجته الكريمة الحاجة زينب والأبناء محمد ومنار وماجد ومحمود ومها ومنه جاب الله في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق