"إيسترن كومباني" تسلم درع بطولة الجمهورية للشركات لرئيس الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة

انطلقت اليوم السبت، حفل افتتاح بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ57- أكبر تجمع رياضي للشركات في مصر- بالصالة المغطاة بملعب الهوكي في المدينة الرياضية ببورسعيد، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.


وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد 
ونيابة عن  هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، سلم حسن خليل، عضو مجلس إدارة الشركة، درع بطولة الشركات رقم 56 إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، والذي اعلن اطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للشركات، خلال الاحتفالية التي اطلقت شعلتها من محافظة الاقصر منتصف أغسطس.

 الشرقية إيسترن كومباني

 وصرح خلالها هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية إيسترن كومباني، إن الشركة الشرقية تحرص على تعزيز ودعم النشاط الرياضي وتطوير مختلف الألعاب، من خلال دعم المسابقات والفعاليات الكبرى لاكتشاف المواهب وتطوير مستوى اللاعبين، متطلعا بان تواصل الشركة ريادتها لهذه البطولة التي تسيطر على لقبها على مدار ٢١ عامًا متواصلة.

 

وتشارك الشركة الشرقية "إيسترن كومباني" بأكبر بعثة في البطولة، تضم عدد  من الرياضيين ومسئولي الأجهزة الفنية في مختلف الألعاب الرياضية، في الفئات السنية العمومي، والرواد تحت 35 سنة، والرواد فوق 45 سنة.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن بطولة الجمهورية للشركات، تعتبر منصة رياضية متميزة تجمع العاملين من مختلف القطاعات بالدولة في إطار تنافسي يعزز من روح الانتماء والعمل الجماعي، ويشجع على ممارسة الرياضة كأسلوب حياة. مشيراً إلى أن نجاح هذه البطولة، والتي تُنظم للسنة السابعة والخمسين على التوالي، يعكس التزام الدولة بتوفير بيئة رياضية ملائمة لجميع فئات المجتمع.

 ثقافة الرياضة

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن وضع البطولة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء يعكس اهتمام الدولة بدعم الرياضة على كافة المستويات، وتؤكد على الدور الحيوي الذي تلعبه الرياضة في بناء مجتمع متكامل ومتماسك تسعى من خلاله الدولة المصرية إلى نشر ثقافة الرياضة كأسلوب حياة، وتوسيع قاعدة الممارسين من مختلف الأعمار والفئات، بما يسهم في خلق مجتمع أكثر صحة وسعادة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 في تحقيق التنمية المستدامة للفرد والمجتمع.

 


وتُختتم فعاليات بطولة الشركات الـ 57 في الثاني من أكتوبر القادم، بحفل يتم فيه إعلان الشركات الثلاث الفائزة وتوزيع الكؤوس والميداليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق