تفوق على 8 «خواجات».. يورتشيتش ملك المدربين الأجانب فى بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة
google news

قاد المدير الفني الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش فريق بيراميدز لتحقيق أول لقب في تاريخ النادي السماوي و"كسر النحس" الذي طارد الفريق في السنوات الماضية منذ تأسيسه بتحقيق أول لقب في تاريخه بيراميدز والصعود لمنصة التتويج.

وتمكن  يورتشيتش من تحقيق ما فشل فيها جميع المدربين الـ8، الذين تولى القيادة الفنية لنادي بيراميدز في السنوات الماضية، وهم الأرجنتينى رامون دياز والبرتغالي جايمي باتشيكو واليوناني تاكيس جونياس والأرجنتيني رودولفو أروابارينا والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم والأرجنتيني ريكاردو لافولبي والفرنسى سبستيان ديسابر والكرواتي أنتي تشاتشيتش.

كما نجح «يورتشيتش» في التفوق على المدربين المصريين أيضًا الذين تولى تدريب الفريق السماوي في السنوات الماضية على رأسهم حسام حسن وإيهاب جلال ليقود الفريق إلى منصة التتويج للمرة الأولى.

وتولى المدير الفني المخضرم قيادة بيراميدز  يوم 7 فبراير الماضي، خلفًا للبرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني السابق، وقاد الفريق للمنافسة على لقب الدوري حتى الأسابيع الأخيرة في مواجهة الأهلي، متفوقًا على الأندية العريقة مثل الزمالك والمصري وأنهى المسابقة في المركز الثاني، ليضمن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وخاض المدير الفني الكرواتي مع بيراميدز 33 مباراة في جميع المسابقات حقق 24 فوزًا وتعادل 6 مرات وخسر 3 مباريات فقط، وحقق لقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخ النادي السماوي.

وسبق لـ«يورتشيتش» التتويج بلقب الدوري الكرواتي 3 مرات مع دينامو زغرب، وحقق أيضًا كأس كرواتيا عام 2009، وكأس السوبر الكرواتي، بجانب كأس الرابطة مع فريق النصر الإماراتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق