والد عريس الدقهلية صاحب فيديو الخطف المفبرك: كان بيعمل مقلب

0 تعليق ارسل طباعة

قال جمال جوهر ، والد أحمد عريس الدقهلية الذى ادعى فى مقلب مع أصدقائه “اختطافه” ليلة زواجه من أمام قاعة الأفراح ، إنه لم يكن يعلم بالمقلب قائلا:" أحمد عنده قناة بتعمل مقالب وحركات ودى طبيعته وعارف شقاوته".

 

وقال فى تصريحات تليفزيونية :" أحمد مالوش أعداء ولم أبلغ الشرطة بعد واقعة خطفه لاعتقادى ان نجلى ليس لديه أعداء ومحبوب وعنده قنوات والناس بتحبنا بس مش كل المقالب تتعمل المقلب ده كان قوى شوية".

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يوثق لحظة اختطاف عريس الدقهلية من أمام إحدى قاعات الأفراح ليتبين أنه مشهد تمثيلي ومفبرك.

 

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، حقيقة المقطع، مشيرا إلى أن الواقعة عارية تماما عن الصحة ولا توجد بلاغات محررة بشأن الواقعة.

 

وحالة من الجدل أثارها مقطع فيديو متداول لاختطاف عريس من أمام قاعة أفراح بعد انتهاء حفل زفافه، قبل أن يتم اكتشاف إنه مقلب ليوتيوبر، صاحب قناة تدعى جمهورية أحمد وأمل.

 

ونشر حساب جمهورية أحمد وأمل على اليوتيوب فيديو بعنوان "رجوع أحمد للبيت، ورد فعل أهله بعد مشهد الخطف وسط وجود العروسة وأهلي والجمهورية"، وحصل الفيديو على آلاف المشاهدات، والذي يظهر فيه أحمد بداية من الاتفاق مع أصدقائه قبل الزفة حتى دخوله لقريته بعد إثارته الذعر في نفس أهله وجميع من حوله.

 

ودخل أحمد على والده الجراج ليخبره أن حادث الاختطاف كان عبارة عن مقلب لقناته، ما أثار غضب والده الشديد، فيقول له: مقلب إيه وإحنا في المراكز طول الليل وأمك في المسشتفى، روح شوفلك شغلانة، مش هتدخل البيت أصلا.

 

ظهرت زوجته باكية وركضت عليه لتحتضنه بينما كانت والدته تبكي، ووالده يصرخ عليه في الخلفية ليخبره أنه لن يدخل البيت مرة أخرى، ما اعتبره المتابعون في التعليقات قرارا حكيما، فعلق أحدهم قائلا: مقلب في أهلك يبقى في بيتكوا، مش في الشارع قدام الناس كلها، وتدخل الشرطة ومحاضر وقلة احترام، أنت المفروض تتحاسب والله على الغلط ده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق