تعليق جديد من إبراهيم عادل بعد فشل انتقاله إلى خيتافي

0 تعليق ارسل طباعة

علّق إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على تصريحات أحد وكلاء اللاعبين، والتي لمح خلالها بتسبب مسؤولو النادي السماوي في إفشال انتقاله إلى خيتافي الإسباني، في الانتقالات الصيفية الجارية.

e1e4991d22.jpg
إبراهيم عادل

فشل انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي

 

‎وكانت شبكة ريليفو الإسبانية، كشفت في وقت سابق، أن إبراهيم عادل سافر إلى مدريد الخميس الماضي دون إذن ناديه، للضغط على بيراميدز في الوقت الذي يشعر فيه النادي بالاستياء من لاعبه، حيث رفض ملاك النادي العرض المالي المقدم من قبل خيتافي.

 

 تعليق إبراهيم عادل بعد إتهام بيراميدز بإفشال انتقاله إلى خيتافي

 

‎كتب إبراهيم عادل عبر حسابه الشخصي على موع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "توضيح مهم، وكيلي الوحيد هي شركة أوروبية ويمثلها مستر ماورو ألفيش، وأي تصريحات أو معلومات لم تصدر عني أو من خلال وكيلي الرسمي فهي غير صحيحة".

7c2869acef.jpg
رد إبراهيم عادل بعد فشل انتقاله لخيتافي

وكان أحمد عباس وكيل اللاعبين قال في تصريحات تليفزيونية: "خيتافي أرسل عرضا رسميا بالفعل إلى بيراميدز للتعاقد مع إبراهيم عادل بمبلغ 4 ملايين يورو، والاستعارة كانت قيمتها 650 ألف يورو".

 

‎وأوضح: "بيراميدز أرسل وكيل لاعبين لا نعرفه مع إبراهيم عادل لإنهاء صفقة خيتافي، ليغلق بعدها النادي الإسباني المفاوضات بسبب دخول وكيل ثالث من طرف بيراميدز".

‎وزاد: "إبراهيم عادل في حالة نفسية سيئة بسبب فشل الانتقال، وكان يتواجد في إسبانيا أملا في الانضمام للفريق بصحبة عمر ناجي الذي تسبب في فشل المفاوضات".

 

فوز بيراميدز بلقب كأس مصر

 

جدير بالذكر حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إنجاز تاريخي بتتويجه بلقب كأس مصر لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على نادي زد إف سي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الجمعة على استاد برج العرب

. واستقر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر.

ويستعد بيراميدز بعد العودة من أجل الطيران إلى رواندا لخوض مباراة الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر لها يوم 14 سبتمبر في مدينة كيجالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق