كريم فؤاد لاعب الأهلي: أتمني كل التوفيق لـ يحيي عطية.. وأكرم توفيق أخويا

0 تعليق ارسل طباعة

علق كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن انضمام المغربي يحيى عطية الله لصفوف الشياطين الحمر.

تحيا مصر، وقال كريم فؤاد خلال مدخلة مع الإعلامي أحمد شوبير:" رسالتي للاعبي النادي الأهلي، إنهم رجاله وعلى قدر المسؤولية، وإن شاء الله عندي ثقة فيهم يحققوا إنجازات كتير خلال هذا الموسم".

وتابع كريم فؤاد قائلاً:"و أتمني أن على معلول يرجع تاني للملاعب ويكسر الدنيا، هو أفضل لاعب، وأكيد أتمني كل التوفيق لـ يحيي عطية وأنا تواصلت معه".

وعن علاقته مع أكرم توفيق رد قائلاً:" هو أكتر من أخويا وحريص ديماً أنه يتواصل معي أهلي وأخواتي".

ثنائي مغربي في الأهلي وانتظار التونسي

وتعاقد النادي الأهلي في بداية فترة الانتقالات الصيفية مع المدافع المصري القطري يوسف أيمن قادما من نادي الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، وجاء تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب بسبب رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق، وانتقل بشكل رسمي لنادي نيس الفرنسي.

وبعد تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن تمكن أن ينهي الاتفاق مع نادي سوتشي الروسي للتعاقد مع المدافع المغربي يحيى عطية الله لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول وكريم فؤاد، وينتظر الأهلي ظهور اللاعب الأول في كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقبل أيام قليل تعاقد الأهلي مع المدافع المغربي أشرف داري قادما من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ليكون المدافع الثاني الدولي مع المارد الأحمر بعد التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل السابق.

وينتظر النادي الأهلي إنهاء المفاوضات مع نادي فرينكفاروشي المجري للتعاقد مع لاعب خط الوسط التونسي الدولي محمد علي بن رمضان، وتشير التقارير الأخيرة بأن الأخيرة قد أنهى كل الاتفاقات مع النادي المجري ويقترب من التعاقد مع بن رمضان.

وبعد حسم صفقة بن رمضان سيدا الأهلي في التركيز على الصفقات المحلية في الفترة المقبلة وفي البداية عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، بجانب المفاوضات مع زد أف سي للتعاقد مع مصطفى زيكو أو عبد الرحمن البانوبي، بجانب إمكانية التعاقد مع المدافع المتميز محمد إسماعيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق