كنت بتشيلني تحطني على الديسك عشان أغنيلك.. شيرين عبد الوهاب تستعيد ذكرياتها مع رامي صبري

0 تعليق ارسل طباعة

وجه الفنان رامي صبري رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد طرح اخر أعمالها الغنائية والتي أتت بعنوان عسل حياتي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر وعدد من الصفحات الأخرى الخاصة بها.

رامي صبري يدعم شيرين عبد الوهاب

وأعاد رامي صبري نشر أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي أتت بعنوان عسل حياتي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر وعلق عليها، قائلا: "حبيبتي" وذلك لدعمها ضد الحرب التي تقوم عليها من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

c6b01666fc.jpg
منشور شيرين عبد الوهاب 

من جانبه ردت عليه شيرين عبد الوهاب متسعيدة ذكرياتها مع رامي صبري في معهد الموسيقى العربية، قائلة في منشور رصده موقع تحيا مصر: انت اللي حبيبي واخوايا من ايام لما كنت بتشيلني وتحطني علي الديسك عشان اغني لك في المعهد "معهد الموسيقي العربية".

شيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أغنيتها 

وكانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية أغنية عسل حياتي والتي هي كلمات و ألحان : عزيز الشافعي، توزيع و فواصل موسيقية : النابلسي، وتريات : المايسترو سعيد كمال، جيتار : أحمد حسين.

cecaf808a7.jpg
شيرين عبد الوهاب 

وجاءت كلمات أغنية عسل حياتي على النحو الآتي: الاختيار الصعب أنت، والاختيار الأحلى، حياتي رحلة.. اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها، مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب ال معرفوش بشر، سافرت وياك للقمر يا قمرو أنا عايز أروح معاك لحد المنتهى، لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس.

حذف أغنية عسل حياتي للمطربة شيرين عبد الوهاب 

وبعد ساعات من طرحها قامت شركة روتانا بحذف الأغنية من حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فضلا عن كلا من فيسبوك وتويتر، ولكن تحدت شيرين عبد الوهاب شركة روتانا وكتبت لمتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "تقدروا تشوفوا وتسمعوا أغنية عسل حياتي كاملة على قناة التليجرام وحساب التيك توك".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت اغنية بتمنى انساك واللي يقابل حبيبي، ومازال عالبالي وغيرها من الأغنيات التي حققت ردود فعل إيجابية بين الجمهور رغم حذف شركة روتانا لها، وأكدت شيرين عبد الوهاب إلى أنه لن يتواجد صلح مع تلك الشركة اطلاقا وستستمر في نشر أغنياتها المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق