نادين نجيم تشوق الجمهور لحلقتها ببرنامج بيت السعد.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

حرصت الفنانة نادين نجيم على تشويق الجمهور والمتابعين لحلقتها ببرنامج بيت السعد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حلقة نادين نجيم في برنامج بيت السعد

ونشرت نادين نجيم مجموعة صور لها من الحلقة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "انتظروني في برنامج بيت السعد نضحك ونشوف مين فينا سيطر، الأربعاء المقبل الساعة 10 مساء"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الحلقة، التي من المتوقع أن تحقق نسب مشاهدة مرتفعة فور طرحها عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

نادين نجيم 

موعد حفل زفاف نادين نسيب نجيم

وسبق وأن حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على الكشف عن موعد زفافها على خطيبها ناريك ناربيكيان وذلك خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مشيرة إلى أنه من المقرر إقامة حفل الزفاف قريبا.

وقالت نادين نسيب نجيم في لقاءها مع خطيبها لأول مرة عبر et بالعربي: إن شاء الله زفافنا يكون قريب جدا وكنا مأجلينه في الفترة اللي فاتت عدة مرات بسبب الأحداث اللي بتمر بيها الأرض العربية كل فترة فكنا مخضوضين ومتلخبطين، ولكن إن شاءالله هنحتفل بيه قريب.

نادين نسيب نجيم ترد على هجوم الجمهور عليها

وعلى صعيد آخر، كانت قد خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتعتذر لجمهورها، وذلك بعد أن ظهرت مع منتجة مقاطعة فاتهموها أنها تدعم جيش الاحتلال.

ونشرت نادين نسيب نجيم فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام يرصده تحيا مصر، قالت فيه: أنتوا محقونين وليكم حق تعملوا رد الفعل ده، وأنا مش بيهمني ماكدونالدز، ولا الشركة ومجاش في بالي زي ما أنتم خدتوها إني بدعم إسرائيل، أنا آسفة ومتزعلوش ومسامحة أي شخص قالي تعليق بشع، ولكن أنا داعمة للقضية الفلسطينية، وكنت بشاركم حاجه بحبها بس، وأنتوا غاليين على قلبي، وأنا شخص متعاطف مع اللي بيحصل، وهنا في لبنان حاسين بيكم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق