"إعمل بيزنس" تفتتح فرعًا في لندن ضمن استراتيجيتها لتأسيس شركه تدريب لإدارة الأعمال

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت شركة "إعمل بيزنس" للتدريب، الرائدة في تدريس علوم الإدارة وريادة الأعمال عبر الإنترنت في الوطن العربي، عن افتتاح أول فرع لها فى العاصمة البريطانية لندن مطلع العام المقبل.

وتأتي  هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة لتأسيس شركة تدريب لإدارة الأعمال (Business school)، تقدم من خلالها العلوم الإدارية الممزوجة بالخبرة العملية عبر برامج تدريبية وأنشطة متنوعة، تم تصميمها من قبل نخبة من أصحاب التجارب العملية والخبراء الأكاديميين والمتخصصين في مجال البيزنس وريادة الأعمال عالميًا.

أول منصة عربية لتعليم علوم الإدارة وريادة الأعمال

وتعتبر "إعمل بيزنس" أول منصة عربية لتعليم علوم الإدارة وريادة الأعمال باللغة العربية عبر الإنترنت تفتتح فرعًا لها في لندن، بعد حصولها على التراخيص القانونية اللازمة، بما في ذلك رخصة الاستثمار والسجل التجاري، وذلك في إطار سعي الشركة المستمر لتعزيز قدرتها على تقديم دعم متكامل لرواد الأعمال.

تعليقًا على خطة التوسع وافتتاح فرع لندن، قال محمد عادل، المدير العام لشركة "إعمل بيزنس" للتدريب: "إن الشركة لا تكتفي بتعزيز تواجدها الإقليمي فحسب، ولكنها أيضًا تسعى إلى بناء حضور عالمي يُسهم في دفع وتعزيز نموها الفعٌال في مجال ريادة الأعمال". 

وأعرب عن سعادته لاستمرار نجاح إعمل بيزنس في التوسع ونقل الخبرات العالمية  للوطن العربي، لافتًا إلى أن الشركة اختارت إنجلترا كنقطة انطلاق للتوسع العالمي، بهدف الحصول على اعتمادات من جهات وهيئات تعليمية كبرى في إنجلترا، التى تحتضن جامعات عريقة مثل "أوكسفورد" و"كمبريدج".

 مؤكدًا أن هذا يوفر بيئة محفزة للإبداع والابتكار، ويتيح فرصة للتعاون مع نخبة من المحاضرين وخبراء التدريب والبيزنس من العرب والأجانب المقيمين في لندن، مما يساهم في تطوير منظومة التدريب وتعزيز تجربة الطالب بشكل أوسع.

وكانت "إعمل بيزنس"، قد افتتحت مركزًا تدريبًا لها في مدينة الرياض، فى إطار خطتها التوسعية في أسواق المنطقة، بعد حصولها على رخصة من وزارة الاستثمار السعودية، ورخصة التدريب من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مما يمكّنها من تقديم خدماتها التعليمية المتخصصة لشباب الأعمال والرواد والشركات في المملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق