سبب عدم تسجيل بنتايك في قائمة الزمالك الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الإفريقية، غياب اللاعب المغربي محمود بنتايك، المنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكانت قد نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في التعاقد رسميًا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.


وانضم المغربي محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

سر غياب بنتايك عن قائمة الزمالك الإفريقية

 

ولم تشهد قائمة الزمالك الإفريقية تواجد المغربي بنتايك، اللاعب المنضم حديثًا، بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية، ولكن سيتم تسجيله فور وصولها.

 

كما شهدت القائمة غياب كلً من: سيف فاروق جعفر ومحمد عبد الشافي ومهاب ياسر وحازم أسامة، وتم قيدهم في القائمة المحلية فقط.

بجانب وضع 3 لاعبين في قائمة الانتظار، وهم أحمد رفاعي وعبد الله محمد ضاضا ومحمد صلاح زكي.

 

محمود بنتايك يشارك في تدريبات الزمالك اليوم

 

وكان قد شارك الظهير الأيسر المغربي في المران الصباحي الذي أقيم بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، بعد انضمامه لمعسكر الفريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

محمود بنتايك لاعب الزمالك


وخاض اللاعبون التدريب الصباحي في صالة الجيمانيزيوم، بحسب البرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وشهد التدريب مشاركة محمود بنتايك الوافد الجديد للقلعة البيضاء.

 

ويستكمل الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ولخوض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتعاقد الفارس الأبيض مع الظهير الأيسر المغربي جاء بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

 

وكان يمتلك محمود بنتايك الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، عقدًا مع ناديه سانت إتيان حتى عام 2026 بعد انتقاله من الرجاء الرياضي.

 

ويمتاز بنتايك سجلًا كبيرًا من المشاركات مع أندية مختلفة في فرنسا والمغرب، ويتميز بقدرته على المساهمة الهجومية والدفاعية في الوقت ذاته، ويستعرض لكم موقع "مصر تايمز" في هذا التقرير أبرز أرقامه مع الفرق التي لعب لها خلال مسيرته.

 

حيث أنه لاعبًا متعدد الأدوار، ويتمتع بالقدرة على المساهمة في الجوانب الهجومية والدفاعية، على الرغم من كونه ليس هدافًا بالفطرة، إلا أنه يعرف طريق المرمى، ويمتلك رؤية جيدة في صناعة الأهداف، ويتمتع بمرونة كبيرة في التحرك بين وسط الملعب والهجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق