خاص | محترف العراق يرد على استفسار خيسوس كاساس بكلمتين - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم خاص | محترف العراق يرد على استفسار خيسوس كاساس بكلمتين - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (FACEBOOK/IFA)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

رد اللاعب العراقي المحترف في صفوف كوينز بارك رينجرز الإنجليزي ألكسندر أوراها، على مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس بعدما استفسر الأخير عن مدى جاهزيته.

ويغيب أوراها عن صفوف المنتخب العراقي منذ نحو عام ونصف، إذ لم يتمكن من الوصول إلى الجاهزية بعد تعرضه للإصابة التي أبعدته طويلًا عن الملاعب.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس أرسل مساعده سالفا روميرو إلى إنجلترا للقاء اللاعب ألكسندر أوراها، والاطلاع على تدريباته ومستوياته في المباريات التي يخوضها رفقة فريقه كوينز بارك رينجرز، حيث أبدى روميرو سعادته بالجاهزية التي وصل إليها أوراها، بعد غياب لفترة طويلة جراء الإصابة".

خيسوس كاساس أرسل مساعده لمراقبة أوراها

وأضافت المصادر: "كاساس أوصل رسالة إلى أوراها عن طريق روميرو، متسائلًا عن مدى جاهزيته للعودة إلى صفوف المنتخب العراقي، ورد أوراها على الرسالة بكلمتين، وقال له: أنا مستعد". لافتة إلى أن روميرو تأكد من استعداد أوراها، وأبلغ بدروه كاساس بأن اللاعب الشاب متمحس جدًّا للعودة إلى صفوف المنتخب العراقي.

وتابعت مصادرنا: "طلب خيسوس كاساس باستدعاء أوراها ليس جديدًا، حيث سبق للمدرب أن وجه دعوة إلى اللاعب ليكون مع المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة بعد نهاية كأس آسيا قطر 2023، لكن أوراها اعتذر عن الالتحاق لأنه لم يكن في أتم الجاهزية، ولم يود بأن يكون عبئا على المنتخب العراقي، وهذا الأمر كان محط تقدير كبير جدًّا من قبل المدرب الإسباني وفريقه المساعد".

المدرب الإسباني خيسوس كاساس في مباراة العراق والكويت

اقرأ المزيد

وأكملت المصادر: "خيسوس كاساس يرى بأن أوراها سيكون ضمن ثلاثي خط الوسط الذي سيتألف أيضًا من أمير العماري وزيدان إقبال، لاسيما وأن اللاعب يمتلك علاقة طيبة مع الثنائي، وسيكونون أكثر انسجامًا في اللعب معًا"، منوهة إلى أن كاساس يريد إجراء تغييرات في تشكيلة فريقه الأساسية في مباريات تصفيات كأس العالم.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني في العاشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، فيما سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي في الخامس عشر من الشهر ذاته، في العاصمة سول.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق