قرار عاجل من الأهلي بشأن عطية الله بعد خسارة السوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

قام الجهاز الفني للنادي الأهلي بتحفيز اللاعب المغربي يحيى عطية الله، ظهير الفريق الأيسر، بعد خسارة الفريق في مباراة السوبر الأفريقي. حيث تسبب عطية الله في هدف التعادل بسبب خطأ في إخراج الكرة وأهدر ركلة الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

طلب الجهاز الفني من عطية الله نسيان ما حدث في تلك المباراة والتركيز في المرحلة القادمة، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث يبدأ الفريق بمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال.

وقد حث كولر وجهاز الأهلي اللاعب المغربي على رفع معنوياته بعد الحادثة، مؤكدين أنه لاعب كبير وأن مثل هذه الأخطاء يمكن أن تحدث لأي لاعب في العالم.

من جانبه، قرر المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام بعد الهزيمة في السوبر الأفريقي، قبل البدء في التحضير للمباريات القادمة.

ومن المتوقع أن يستأنف الأهلي تدريباته استعداداً لمواجهاته القادمة، بما في ذلك مباراة العين الإماراتي في 29 أكتوبر المقبل في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

ينتظر الأهلي بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن موعد بطولة السوبر المصري، مع تلميحات تشير إلى إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل، بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق