بسبب أحداث لبنان.. أيمن زيدان يعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة

تلقى الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، رسالة صوتية من الفنان السوري أيمن زيدان، عبّر فيها عن فخره الكبير بالمهرجان واعتزازه بوسام دول البحر المتوسط الذي سيُمنح له تقديرًا لمسيرته الفنية.

أيمن زيدان يعتذر عن حضور تكريم مهرجان الإسكندرية

وأشار أيمن زيدان في الرسالة الصوتية التي يرصدها موقع تحيا مصر إلى أنه يعتبر نفسه جزءًا من عائلة هذا المهرجان الذي تنظمه مصر، البلد الذي يكن له هو وكل سوري محبة خاصة. ومع ذلك، أعرب عن اعتذاره عن الحضور والتكريم في هذا الوقت الحساس بسبب الظروف الصعبة التي يواجهها أهلنا في لبنان وغزة، مؤكدًا أن الأمة العربية تواجه تحديات كبيرة، ومتمنيًا للمهرجان النجاح في التعامل مع هذه المخاطر.

أيمن زيدان 

من جانبه، أبدى الأمير أباظة تفهمه لموقف أيمن زيدان الوطني، مقدّرًا اعتذاره عن التكريم. وأضاف أن المهرجانات الثقافية والسينمائية تلعب دورًا مهمًا في مواجهة هذه التحديات، مشيرًا إلى أن الدعوة مفتوحة دائمًا لكل فنان عربي للمشاركة في المهرجان، فمصر هي بلدهم سواء كمشاركين، زائرين، أو مكرمين.

أيمن زيدان في بودكاست بيج تايم

وسبق وأن كشف أيمن زيدان خلال لقاء له ببودكاست بيج تايم أنه فقد أصغر أشقاءه وأصغر أبناءه وهو ما تأثر به كثيرًا، ويحتاج لطاقة كبيرة لكي يتجاوز ألم رحيلهما، موجهًا رسالة إلى أبناءه مشيرًا إلى أنه يعلمهم أن الشغف هو الشي الأساسي ولابد من الدفاع عن أحلامهم الذي يواجهها العديد من المآسي، ولفت أيمن زيدان أنه نجله كان مصاب بمرض السرطان وكان يصور أثناء أزمة مرضه عمل كوميدي وينتهي من عمله ويذهب ليجلس معه.

أخر أعمال أيمن زيدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيمن زيدان مسلسل العميل والذي تدور أحداثه حول الأخوين أمير ووسام الذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية. بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة. بدون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رامي كوستا وارتان كورتولان، ومن إخراج بربروس بيلجين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق