البنك العربي الافريقي الدولي "راعي بلاتيني" بمؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2024

0 تعليق ارسل طباعة

09:30 ص - الأحد 1 سبتمبر 2024

0

يستعد البنك العربي الافريقي الدولي للمشاركة كراعي بلاتيني في مؤتمر ومعرض سيملس شمال أفريقيا 2024، والذي سينطلق يومي 2 و3 سبتمبر 2024 في مركز مصر للمعارض الدولية بمدينة القاهرة الجديدة، تحت شعار "مستقبل التجارة الرقمية عبر شمال أفريقيا". يأتي هذا المؤتمر في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز مستقبل التجارة والمدفوعات الرقمية، بالإضافة إلى التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية.

cff2f020a9.jpg

وبهذه المشاركة، يؤكد البنك العربي الافريقي الدولي على دوره الفعال في دعم التحول الرقمي في مصر والمنطقة، وتبني أحدث الابتكارات التي تساهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي وتوسيع قاعدة الشمول المالي.

ويهدف هذا المؤتمر إلى أن يكون منصة تفاعلية تجمع المتخصصين والمختصين من مختلف القطاعات، بما في ذلك التجار، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات العاملة في مجالات المدفوعات والتقنية المالية والتجارة الإلكترونية، وسيشهد الحدث مناقشات حول الأنظمة المصرفية المفتوحة وتسهيل المعاملات المصرفية، ما يجعله ملتقى معرفي مهم للتفاعل بين الشركات والاستفادة من أحدث التقنيات.

والجدير بالذكر ، يُعد مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2024 منصة رئيسية للتوعية بدور التكنولوجيا المالية في دعم التحول الرقمي وزيادة معدلات الشمول المالي. كما يساهم المؤتمر في تعزيز المناخ التنافسي الإيجابي بين شركات التكنولوجيا المالية الناشئة، التي تسعى للاستفادة من الفرص الواعدة في السوق المصري. يأتي ذلك في سياق الجهود الرامية إلى التحول نحو اقتصاد رقمي متكامل.

وسوف تتناول أوراق العمل والجلسات الحوارية مجموعة من المواضيع المحورية، تشمل أحدث الابتكارات في التكنولوجيا المالية، والممارسات الحديثة في الاقتصاد الرقمي، والبنوك الرقمية، والدفع الإلكتروني. يشارك في هذه الفعاليات خبراء من أكبر الشركات العالمية والمحلية، مما يضفي بعدًا دوليًا للحدث.

من المتوقع أن تستقطب نسخة هذا العام أكثر من 5000 مشارك من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مسؤولين وخبراء في مجالات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية. سيشهد المؤتمر مشاركة 200 متحدث و200 شركة عارضة، ما يعزز من أهمية الحدث كمنصة رائدة في تعزيز مستقبل التجارة الرقمية بشمال أفريقيا.

 

2c1a540e67.jpg

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق