أحمد شوبير: الأهلي وافق على شراء محمد علي بن رمضان بالتقسيط فقط.. وبيرسي تاو مستمر وكهربا سعيد مع كولر| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي لن يتعاقد مع مصطفى زيكو لاعب نادي زد أف سي، بجانب عدم تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم فلسطيني في الفترة المقبلة، وعمرو الساعي انضم رسميا للنادي الأهلي وكانت المفاوضات طويلة بين الأهلي والإسماعيلي والارقم الخاصة بالصفقة بعيدة للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أحمد شوبير

وأضاف أحمد شوبير في بث مباشر عبر فيسبوك، الأهلي حافظ على سقف المفاوضات والإسماعيلي وصل للرقم الأقرب له، وعلي معلول كان حزين بعض الشيء في الفترة الحالية، ولكنه تفهم ما يحدث حاليا، وتقبل فكرة تسجيله في شهر يناير.

وتابع أحمد شوبير، محمود متولي غادر النادي الأهلي، واللاعب لن يحصل على أي شروط جزائية واللاعب رحل بكل هدوء، أما بخصوص محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي فهو حارس مميز والمنافسة قوية بينه وبين مصطفى شوبير وكل حراس النادي الأهلي.

وزاد أحمد شوبير، محمد الشناوي سعيد بتواجده مع النادي الأهلي، ولن يرحل ومستمر مع الفريق أما بيرسي تاو فهو مستمر مع النادي الأهلي ولن يرحل إلا في نهاية الموسم، ولا توجد أي أزمة بين محمود كهربا ومارسيل كولر.

أحمد شوبير صفقات الأهلي

وأشار أحمد شوبير، أما بخصوص محمد علي بن رمضان، فالنادي الأهلي يريد التعاقد مع اللاعب والفريق المجري طلب من الأهلي 2.5 مليون دولار وإدارة النادي وافقت بالفعل، ولكن النادي يدفع أموال كثيرة للغاية.

أحمد شوبير

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، مشكلة محمد علي بن رمضان أن النادي المجري يريد مبلغ التعاقد مع اللاعب كاش ولا توجد سيولة داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية، ولو وافق الفريق المجري على التقسيط سيكون اللاعب متواجد في النادي الأهلي والنادي، وليس هناك أي تقصير من جانب النادي الأهلي أو المدرب أو الإدارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق