ميلان يواصل نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي بالتعثر أمام لاتسيو

0 تعليق ارسل طباعة
google news

واصل فريق ميلان، تحقيق النتائج السلبية في بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الجديد 2024-2025، بالتعثر أمام لاتسيو بالتعادل بهدفين لمثلهما.

حل ميلان، مساء اليوم السبت، ضيفًَا على نظيره لاتسيو بملعب الأولمبيكو، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

مباراة ميلان ضد لاتسيو

أنهى ميلان الشوط الأول من مباراته ضد لاتسيو، متقدمًا بهدف للا شئ، سجله المدافع بافلوفيتش من رأسية، استقبلها من ركلة ركنية نفذها كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الثامنة.

وفي الشوط الثاني، أدرك فالنتين كاستيلانوس التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 بصناعة نونو تافاريس، الذي صنع هدف تقدم لاتسيو لزميله بولاي ديا في الدقيقة 66.

ونجح البديل رافائيل لياو في تعديل النتيجة، بتسجيل هدف التعادل للروسونيري في الدقيقة 72 من صناعة الوافد الجديد تامي أبراهام، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

بدأ ميلان الموسم الجديد في الدوري الإيطالي بنتائج مخيبة لآمال جماهيره، وذلك بالتعادل مع تورينو بنتيجة 2-2، والخسارة من بارما بهدفين مقابل هدف، وفي الأخير التعادل مع لاتسيو بهدفين لكل فريق.

وبتلك النتيجة، وصل رصيد ميلان إلى نقطتين، يحتل بهما المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما لاتسيو رفع رصيده إلى 4 نقاط في المرتبة الثامنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق