خاص لـ تحيا مصر: أحمد سليمان يقترح تعيين محمد أبو العلا كمدير للكرة ورحيل عبد الواحد السيد عن الزمالك.. واعتراض جوزيه جوميز

0 تعليق ارسل طباعة

تتصاعد الأزمات داخل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وهناك أزمة كبيرة بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء وعبد الواحد السيد مدير الكرة، وتدخل جوزيه جوميز مدرب الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة عبد الواحد السيد وأحمد سليمان

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجميد عبد الواحد السيد من منصب مدير الكرة بسبب حدوث أزمة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي.

وعلم موقع تحيا مصر أن أحمد سليمان عرض على مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل عبد الواحد السيد في الفترة المقبلة لرحيله عن الفريق، وتعيين مدير للكرة آخر في الفترة المقبلة.

واقترح أحمد سليمان تواجد محمد أبو العلا في منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة أو تعيين أي اسم آخر.

أحمد سيلمان

اعتراض جوزيه جوميز

رفض جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك عدم رحيل عبد الواحد السيد في الفترة المقبلة ويرى جوميز بأن عبد الواحد السيد من أسباب فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات أحمد شوبير عن الزمالك

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات عبر بث مباشر على فيس بوك، قولت لعضو مجلس إدارة في نادي الزمالك أن فيه شخص داخل النادي ومجلس الإدارة وبيخرب النادي والصفقات، بجانب الحرب من خارج نادي الزمالك وحسين لبيب يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك، وتعاقد الزمالك من محمود بن تايج مميز للغاية وهو لاعب رائع، وصفقة الزمالك القادمة هو التعاقد مع مهاجم، وأكمل أحمد شوبير، مد القيد أفاد نادي الزمالك لإبرام العديد من التعاقدات في الفترة المقبلة، وقد يكتفي نادي الزمالك بالصفقات في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع مهاجم أجنبي، وسيتم التعاقد مع العديد من اللاعبين المحليين وممكن التعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط، ولو رحل سامسون أكينولا سيتم التعاقد مع لاعب جديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق