أحمد شوبير: الزمالك مرحب بالتعاقد مع أشرف بن شرقي.. وصفقة أجنبية لتدعيم الهجوم| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك يستعد للتعاقد مع لاعب أجبني في الفترة المقبلة، وتوقف الصفقات الأجنبية ومن الممكن التعاقد مع العديد من اللاعبين المحليين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

تصريحات أحمد شوبير

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات عبر بث مباشر على فيس بوك، قولت لعضو مجلس إدارة في نادي الزمالك أن فيه شخص داخل النادي ومجلس الإدارة وبيخرب النادي والصفقات، بجانب الحرب من خارج نادي الزمالك وحسين لبيب يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك، وتعاقد الزمالك من محمود بن تايج مميز للغاية وهو لاعب رائع، وصفقة الزمالك القادمة هو التعاقد مع مهاجم.

وأكمل أحمد شوبير، مد القيد أفاد نادي الزمالك لإبرام العديد من التعاقدات في الفترة المقبلة، وقد يكتفي نادي الزمالك بالصفقات في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع مهاجم أجنبي، وسيتم التعاقد مع العديد من اللاعبين المحليين وممكن التعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط، ولو رحل سامسون أكينولا سيتم التعاقد مع لاعب جديد.

أحمد شوبير صفقات الزمالك

وأشار أحمد شوبير، الزمالك يريد التعاقد مه أسامة جلال لاعب نادي بيراميدز وراتب اللاعب كبير للغاية، ومن الصعب أن يوافق اللاعب عن الانتقال لنادي الزمالك، وطلبات بيراميدز كبيرة، ومن الصعب أن يتواجد محمود حمدي الونش في مباراة السوبر الافريقي أمام الأهلي.

أحمد شوبير

وزاد أحمد شوبير، الزمالك قرر رحيل من العديد من اللاعبين المحليين في الفترة المقبلة، ولكن بمقابل مالي، أما بخصوص أشرف بن شرقي هناك اختلاف بين اللاعب والريان بسبب الراتب، ومن الممكن انتقال اللاعب لنادي الشمال القطري، والأندية القطرية تساعد بعضها البعض، والأقرب عدم انضمام اللاعب للريان وقد يتجه لنادي الشمال.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، الزمالك مرحب بالتعاقد مع أشرف بن شرقي ولكن بشروط النادي، وبن شرقي يريد راتب كبير ولكن ينور ويشرف ولكن بطلبات نادي الزمالك فقط، وكنا نتمنى تواجده مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق