الديهي عن مشروع التجلي الأعظم: سيكون اعظم وأفضل مكان

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الإعلامي نشأت الديهي على أهمية مشروع التجلي الأعظم في منطقة سانت كاترين، مشددا على اهمية الترويج له من أجل أن يصبح علامة لمصر وللحج بها.

الإعلامي نشأت الديهي: مشروع التجلي الأعظم سوف يكون أفضل مكان

تطرق الإعلامي نشأت الديهي خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، الى اجتماع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي مع وزير الاسكان المهندس شريف الشربيني واللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير والدكتور عبد الخالق امين مساعد وزير الاسكان للشؤون الفنيه لمتابعه توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يخص التنفيذ مشروع التجلي الاعظم

واكد الإعلامي نشأت الديهي، على ان مشروع التجلي الأعظم بمدينة سانت كاترين، سوف يكون أعظم وافضل مكان للحج في العالم، مشيرا الى ان بعض الناس يذهبون الى زياره بيت لحم من اجل السيد المسيح او مسار العائله المقدسة او مكة والمدينة من اجل الكعبة والمسجد النبوي.

الإعلامي نشأت الديهي يوضح أهمية التجلي الأعظم الدينية


واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، انه لا يوجد بقعه في العالم تجلى فيها رب العزة إلا في مصر في سيناء حيث انه المكان الوحيد في الكرة الارضية الذي تجلى فيه الله عز وجل.

وشدد الإعلامي نشأت الديهي، على اهميه ان يكون هناك ترويج من خلال الإعلام والاجهزة المصرية لمشروع التجلي الاعظم لدرجه ان يصبح علامه لمصر عندما يتم ذكر اسمها.

الإعلامي نشأت الديهي: لابد أن ننسج الصورة التي نحتاج أن يكون عليها مشروع التجلي الأعظم

واستطرد الإعلامي نشأت الديهي، انه من المفترض ان نبدا في نسج الخيوط للصورة الذهنية التي نحتاجها لذلك لابد ان يكون هناك صورة ذهنية جيدا لمشروع التجلي بمدينة العالمين ولابنائنا.

وناشد الإعلامي نشأت الديهي، المفكرين والخبراء بضرورة وجود افكار نعمل بها من اجل الترويج لهذا المشروع العظيم وهو التجلي اعظم.

يشار إلى أن، الحكومة أعلنت في وقت سابق عن خطة تنموية شاملة بكل بقاع سيناء، لذلك تستعد محافظة جنوب سيناء وسانت كاترين بالتحديد لاستقبال شتى وفود السياح من أنحاء العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق