مروة عبدالمنعم: الناس ملهاش دعوة بخلع بنتي للحجاب.. ودخولها عالم السوشيال ميديا غلطتي

0 تعليق ارسل طباعة

علقت الفنانة مروة عبدالمنعم، على تصريحاتها بشأن ارتداء بنتها للحجاب، مؤكدة أنها ليست الأولى التي ترتدي ابنتها الحجاب، ولكن الإشكالية في هذا الأمر أنها كانت سببًا في إدخال ابنتها عالم السوشيال ميديا من خلال الفيديو الخاص بارتداءها الحجاب.

وقالت  “عبدالمنعم”، خلال لقاءها ببرنامج “حقك مع المشاكس”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إن تصريحاتها بشأن الحجاب غير مثيرة، مضيفة: “أنا كنت عارفة أن بنتي في يوم من الأيام هتقلع الحجاب”، مؤكدة أنها عند تصوير فيديو ارتداء ابنتها للحجاب كانت تظن أن الأمور بسيطة وأن الفيديو لا يأخذ أكبر من حجمه، إلا أن الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها شخصية بسيطة ودائمًا ما تظن أن الأمور بسيطة بقدر شخصيتها، مؤكدة أن غلطتها أنها أدخلت ابنتها عالم السوشيال ميديا، متابعة: “الناس ملهاش دعوة بخلع ابنتي للحجاب.. أنا بظهر أنا وبنتي كتير ومن الحاجات اللي حصلت اتحجبت، الجمهور ملهوش فيها يعرفوا أسباب خلع الحجاب"، مشددة على أن الحياة الآن باتت معقدة.

أنا أزهرية ودرست في السعودية.. وأؤمن بالحجاب كفرض

وقالت الفنانة مروة عبدالمنعم، عن ارتداء الفنانات الحجاب وخلعه واستبدال الحجاب بالبروقة، قائلة: “لا تعليق.. دي علاقة الفنانة بربنا ومحدش يدخل.. بطالب الناس أنها متتدخلش في العلاقة دي.. حرين ولهن أفكارهن الخاصة ولا يجب أن يتم مناقشة هذه الأفكار”.

وشددت عبدالمنعم”، على أنها تؤمن بالحجاب كفرض وأن أسرتها بالكامل محجبات، متابعة: “أنا أزهرية.. ودرست في السعودية للفقة والقرآن والسنة وعارفة ربنا كويس”، موضحة أنها لم تقصد الشهرة من فيديوهات الحجاب وخلع الحجاب والحديث في الدين.

وتابعت: “هو كل المحجبات بيصلوا ومابيغلطوش؟!”، موضحة أنها لم تتحدث في الدين وكلامها كان في الحجاب فقط، قائلة: “70% من فيديوهاتي الخاص بي كانت ترند.. مش هعتذر عن تصريحاتي وأنا مغلطتش وأنا لم اتحدث في الدين وبحب التريند”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق