وسط حزن يخيم عليها.. وصول أسرة طفلة مدينة نصر"جانيت" إلى المحكمة

0 تعليق ارسل طباعة

وصلت أسرة طفلة مدينة نصر “جانيت”، إلى محكمة الجنايات لحضور جلسة محاكمة المتهم باختطاف الطفلة وهتك عرضه وإنهاء حياتها فيما بعد، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

الحزن يخيم على أسرة الطفلة جانيت

وقد ظهرت علامات الحزن والأسى على أسرة طفلة مدينة نصر، التي راحت بطريقة وحشية وهي لا يتجاوز عمرها الـ9 أشهر ولم تكمل عامها الأول بعد، وذلك أثناء وصول الأسرة إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، لحضور جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية الطفلة جانيت في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته.

التقرير الطبي الخاص بالمتهم بهتك عرض وقتل طفلة مدينة نصر

وحسب تقرير الطب النفسي، فإن المتهم بهتك عرض وقتل طفلة مدينة نصر لا يعني من مرض نفسي، وأكد على سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة جانيت السودانية، بمنطقة مدينة نصر، بعدما هتك عرضها وإنهاء حياتها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد تسلمت التقرير الطبي عن المتهم بقتل طفلة مدينة نصر "جانيت"، لنظر محاكمته، بتهمة بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، حيث أكد تقرير الطبي النفسي الخاص بالمتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر، أن المتهم يتمتع بصحة عقلية، وأنه شخص طبيعي ولا يعاني من أي مشاكل عقلية، وأنه كان كثير التحدث خلال فترة فحصه بمستشفى العباسية، التي أحالته إليها المحكمة الفترة الماضية.

 

طلبات محامي المتهم بقتل طفلة مدينة نصر


وكان محامي المتهم بقتل وهتك عرض الرضيعة جانيت وإلقائها في الحديقة، بمنطقة مدينة نصر، قد طالب بعرضه على الطبيب النفسي لبيان مدى قوة إدراكه، كما طالب بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وكذا تفريغ كاميرات مراقبة محل كشري وقت وقوع الحادث من الساعة السادسة حتى الثامنة مساء، وقت وقوع الحادث، والاستماع إلى مديري العمل الخاص بالمتهم، لبيان وقت خروج المتهم من محل عمله.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل طفلة مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق