عاجل.. محمد عبدالمنعم يضع حسام حسن في ورطة

0 تعليق ارسل طباعة

وضع محمد عبدالمنعم قلب دفاع فريق نيس الفرنسي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر في ورطة، بعد أن تأخر عن موعود الوصول للمشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام كاب فيردي " الرأس الأخضر " وبتسوانا، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس أمم أفريقيا، والتي سوف تقام في المغرب 2025.

تأخير وصول محمد عبدالمنعم الى القاهرة

وجاء تأخير محمد عبدالمنعم للوصول الى القاهرة حتى الآن بسبب ارتباطه بمؤتمر صحفي لتقديم صفقات نيس الجديدة، والتي من المقرر أن يعلن عنها اليوم الأربعاء، الموافق 4-9-2024، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت فرنسا والقاهرة.

غياب محمد عبدالمنعم عن مباراة كاب فيردي

ولم يعلن محمد عبدالمنعم موعد وصوله إلى القاهرة حتى الآن، خاصة وأنه لم تم الحجز على أي طائرة من باريس الى القاهرة حتى الآن، ومن المتوقع أن يتغيب محمد عبدالمنعم عن مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي والمقرر إقامتها بعد غد الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي والقنوات الناقلة

وفي نفس السياق.. يلتقي منتخب مصر لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، المدير الفني، نظيره كاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام في المغرب خلاص صيف 2025.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وكاب فيردي وبيتسوانا

وتقام مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

مجموعة مصر في التصيفات الأفريقية

وقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم كل من كاب فيردي "الرأس الأخضر " وبتسوانا وموريتانيا، ويلتقي منتخب مصر أمام بتسوانا يوم 10 سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية خارج الديار.

الأمل في حصد أول ثلاث نقاط

يأمل حسام حسن تحقيق الفوز وبداية قوية أمام كاب فيردي، أحد المنتخبات المنافسة بقوة على أحد بطاقتي التأهل الى نهائيات أمم أفريقيا، وحصد الثلاث نقاط مهمة جدا في بداية مشوار منتخب مصر الأول في مجموعته بالتصفيات الأفريقية، خاصة وأن منتخب مصر سوف يلتقي يوم الثلاثاء المقبل أمام بيتسوانا.

حسام حسن يختار 8 لاعبين محترفين

واختار حسام حسن 8 لاعبين من المحترفين في الخارج للمشاركة في معسكر الفريق لخوض مباراتي كاب فيردي وبيتسوانا وهم: محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، وعمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، ومحمد عبدالمنعم لاعب نيس الفرنسي، ومحمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، وحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، وأحمد حجازي لاعب نيوم السعودي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري.  

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق