"بالسلسلة والبندانة ".. ظهور غريب لـ رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة

ظهر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشكل غير المعتاد، وذلك بعد نشره صوة له عبر حسابه الرسمي"إنستجرام".

تحيا مصر، وظهر رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وهو يرتدي" سلسلة وبندانة شعر"، حيث أثار الجدل خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

نتيجة مباراة بيراميدز وزد فى نهائي كأس مصر

وكان فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نظيره زد بنتيجة هدف وحيد، فى نهائي كأس مصر.

ضغط قوي من بيراميدز في الشوط الثاني

دخل لاعبو بيراميدز الشوط الثاني من المباراة، برغبة واضح في تحقيق الفوز، حيث تمكنوا من السيطرة على مجريات اللعب بشكل كامل، ولكن دون تشكيل خطورة خلال الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني.

علي لطفي يحافظ لنادي زد على التعادل

واستطاع علي لطفي المحافظة على نظافة شباكه، بعد أن تمكن من التصدي لتسديدة قوية من مهند لاشين في الدقيقة 57 من زمن المباراة، كادت أن تكون الهدف الأول لصالح بيراميدز، لولا تألق علي لطفي.

بيراميدز يواصل الضغط وتراجع زد

انحصر اللعب في وسط ملعب فريق زد، الذي تراجع بشكل كبير خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، من أجل المحافظة على نتيجة التعادل السلبي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف الفوز إن استطاع ذلك.

  ماييلي يحرز هدف التتويج لصالح بيراميدز

ومع استمرار الضغط من جانب لاعبي بيراميدز، تمكن المهاجم الكونجولي فيستون ماييلي، أن يتقدم بالهدف الأول في شباك زد، بعد ركنية نفذها محمد حمدي، تصل إلى ماييلي في منتصف منطقة الجزاء يسدد قوية في شباك زد في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

قرار بيراميدز

ورفض نادي بيراميدز إعارة إبراهيم عادل لنادي خيتافي وطلب من الفريق الإسباني البيع المباشر، وهو ما رفضه الفريق الإسباني والذي يتخوف من عدم تأقلم اللاعب مع الفريق، وطلب بعد ذلك الفريق الإسباني الحصول على اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة وبدون أحقية الشراء في نهاية الموسم.

تنازلات إبراهيم عادل

وطلب إبراهيم عادل من نادي بيراميدز الموافقة على انتقاله لفريق خيتافي الإسباني، مقابل تنازل اللاعب عن قيمة مستحقاته المالية لدى نادي بيرميدز، وعدم الحصول على أي أموال مع نادي خيتافي الإسباني.

وقام إبراهيم عادل بالسفر إلى إسبانيا بدون الحصول على موافقة نادي بيراميدز للخضوع للكشف الطبي من أجل اضغط على فريقه، ولكن رفض بيراميدز ضغوطات اللاعب وقرروا عدم الموافقة على انتقاله لنادي خيتافي إلا بشروط الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق