الزمالك يحسم التعاقد مع أحمد حسام .. مصدر يكشف تفاصيل الصفقة

0 تعليق ارسل طباعة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في الحصول على توقيع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة والمنتخب الأولمبي، أحمد حسام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تعاقد الزمالك مع أحمد حسام لاعب الجونة

 

وارتبط اسم نجم المنتخب الأولمبي، بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الجاري، في ظل الأدراء المميز الذي قدمه مع فريقه والمنتخب خلال الموسم المنقضي لتدعيم صفوف الفريق.

 

وعلم "مصرتايمز" من مصادره، أن الزمالك نجح في حسم الصفقة الاتفاق مع مسؤولي الجونة بضم اللاعب صاحب الـ 23 عامًا بشكل نهائي في عقد لمدة ثلاثة سنوات، بعد ترحيب من نادي الجونة وبالقيمة التي تحددها الإدارة.

 

وأكد المصدر أن المفاوضات تقدمت بشكل كبيير خلال الساعات الأخيرة، ومن المنتظر حسم الإعلان عن الصفقة في الساعات المقبلة بعد توقيع العقود والاتفاق على كافة التفاصيل

 

جدير بالذكر كان قد أعلن نادي الزمالك منذ أيام في ضم اللاعب المغربي محمود بنتايك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء، في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة

أحمد حسام لاعب الجونة

ويسعى مجلس إدارة الزمالك من أجل حسم العديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الجاري، من أجل العودة للمنافسة على البطولات خلال الموسم المرتقب، وتحسين النتائج السلبية للموسم المنقضي.

 

وتعمل الإدارة على عدة صفقات خلال الوقت الراهن، ومنها التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عمر فرج، والجابوني أرون بوبيندزا ولكن لم يتم الإعلان ىعنها بشكل رسمي حتى الآن. طالع التفاصيل

 

معسكر الزمالك بالإسكندرية 

 

ويخوض الزمالك بقرار من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مباراة ودية جديدة يوم السبت المقبل أمام نظيره راية، وذلك على هامش المعسكر المقام حالياً في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد.

 

على أن تقام مباراة الزمالك وراية يوم السبت المقبل في تمام العاشرة صباحاً، على أن يواجه الأبيض نظيره الشرطة العراقي في نفس اليوم بمجموعة أخرى من اللاعبين في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز أمس الثلاثاء على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

 

ويلتقي الزمالك نبظيره فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة مقرر لها في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي تمثل بداية هامة في مشوار الزمالك بالبطولة القارية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في العودة إلى القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق