لم اتعاقد.. زينب العبد تكشف تطورات مشاركتها في مسلسل العتاولة 2

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الفترة الماضية عاقد عدد من صناع مسلسل العتاولة 2 والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، وذلك بعد الناجح الساحق الذي حققه العمل في رمضان المقبل، حيث كان مسلسل العتاولة هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه.

مسلسل العتاولة 2

وكان آخر المتعاقدين على مسلسل العتاولة 2 هي الفنانة ففي عبده، في مفاجأة غير متوقعة حضرها لنا صناع مسلسل العتاولة 2، الأمر الذي جعل الجمهور متحمس بدرجة كبيرة لمعرفة باقي صناع مسلسل العتاولة 2 واي من النجوم سيرفضون استكمال العمل.

b1937cb494.jpg
مسلسل العتاولة 2

من جانبه تواصل موقع تحيا مصر مع الفنانة زينب العبد لتكشف لنا اخر تطورات مشاركتها في مسلسل العتاولة 2، لتقول: تم الاتفاق معايا بس أنا لسة متعاقدتش لأنه لسة بيتكتب فمجاليش سيناريو وأعتقد أنه هما بيكتبوا أكبر كم من السيناريو عشان يبعتوها الناس تقرأ بس اللي انا سمعاه انه هيبقى حاجة حلوة أوي بإذن الله.

b556fcd203.jpg
زينب العبد تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل العتاولة 2

أبطال مسلسل العتاولة 

وتعاقد كلا من الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة والفنان زينة، والفنان أحمد السقا، والفنانة هدى الاتربي، والفنانة مي كساب على تقديم مسلسل العتاولة 2 وفوجئ الجمهور منذ قليل بتواجد الفنانة فيفي عبده ضمن قائمة أبطال مسلسل العتاولة 2 ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، لا يقل عن نجاحات الموسم الأول من مسلسل العتاولة والذي تم عرضه في رمضان 2024.

وينقل مسلسل العتاولة 2 على شاشة قنوات mbc مصر، حيث كان يعرض الموسم الاول بعد برنامج رامز جلال مباشرة وكان ينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديد من المسلسل بشدة وهذا الذي يبني عليه صناع مسلسل العتاولة 2 القصة الجديدة.

قصة مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر أن يرصد مسلسل العتاولة 2 تطور العلاقة بين خصر ووزان بعد ابتعاد نصار عن طريقهم، فضلا عن صراع نصار مع الشر لعدم اللجوء إليه مرة أخرى ونبقى في حيرة طوال حلقات العمل حول هل يعود نصار إلى ما كان عليه سابقا ويخون ثقة زينة التي تزوج بها بعد قصة حب كبيرة، ام سيظل على مبدئه حتى النهاية، هذا ما نشاهده في رمضان 2025.

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل العتاولة 2 أيضا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك قبل يوم واحد من عرضه على شاشات التليفزيون وقناة mbc مصر و .mbc مصر 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق