وزير التموين يوجه بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان

0 تعليق ارسل طباعة

اتجه الدكتورشريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في زيارة لجمعية مستثمري العاشر من رمضان لبحث فرص التعاون المشترك وجذب مزيد من الاستثمارات وسبل تشجيع مشاركة  القطاع الخاص.

وزير التموين في زيارة لجمعية مستثمري العاشر من رمضان لبحث فرص التعاون المشترك

وذلك في حضور الدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، واحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، واحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان.

وقد كان في استقبال الدكتور  سمير عارف - رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والأستاذ  ايمن رضا الأمين العام لجمعية المستثمرين.

وزير التموين يرحب بأعضاء الجمعية

ورحب وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع بالترحيب بأعضاء الجمعية الذين يرصدهم تحيا مصر، مؤكدًا على توجه الدولة خلال الفترة الحالية نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية وهي من القطاعات الهامة والحيوية.

خطة الوزارة في مجال مناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين

ولفت الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة في مجال مناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين، في ظل وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة علي أرض مصر في كافة القطاعات.

وكلف وزير التموين بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان سواء في مجال انشاء المجمعات الاستهلاكية الجديدة وإنشاء المخابز في ضوء الاحتياجات الفعلية.

وزير التموين يستمع إلى كافة الآراء والمقترحات التي تم طرحها من جانب المستثمرين كل في مجاله

واستمع الدكتور شريف فاروق خلال الاجتماع على الإستماع  إلى كافة الآراء والمقترحات التي تم طرحها من جانب المستثمرين كل في مجاله وخاصة في مجال الصناعات الغذائية، حيث تم مناقشة التحديات والعقبات التي تواجههم والمتعلقة بمجالات عمل التموين والصناعات الغذائية، وخلال الاجتماع تم عرض رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في مختلف الملفات.

وقدم الدكتور سمير عارف والسادة اعضاء الجمعية التهنئة للدكتور الوزير على تولي الحقيبة الوزارية، كما تقدم بالشكر للدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية على هذا الاجتماع المثمر والذي يعكس حرص الوزارة على توفير بيئة استثمارية محفزة تدعم نمو قطاع التموين والتجارة الداخلية والصناعات الغذائية كونه قطاع حيوي يؤثر في القطاعات الأخرى ويؤثر في نمو اقتصاديات الدولة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق