محمود الزنفلي يودع النادي الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نشر محمود الزنفلي لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثا لفريق حرس الحدود رسالة مؤثرة للنادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء، وعبر عن سعادته البالغة خلال فترة تواجده مع المارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود الزنفلي.

محمود الزنفلي لاعب الأهلي السابق

ونشر محمود الزنفلي رسالة وداعية لجماهير النادي الأهلي عبر "إنستجرام" ووجه الشكر للجميع على الدعم الكبير في الفترة الماضية خلال فترة تواجده مع المارد الأحمر.

وقال محمود الزنفلي في رسالته، جمهور الأهلي العظيم مهما اتكلمت عنكم وعن دعمكم وكم المحبة اللي غمرتوني بيها طوال فترة تواجدي في النادي. 

وأكمل محمود الزنفلي، مستحيل أوفيكم حقكم، فخور وسعيد بفترة تواجدي في أفضل وأعظم نادي في الكون وهي الفترة التي تعد الأغلى في حياتي.

محمود الزنفلي

وتابع محمود الزنفلي، وجدت في النادي الأهلي الاحترام والرقي والقيم والمبادئ التي تعلمت منها الكثير داخل جدرانه في فترة قصيرة، فخور بفترة تواجدي في نادي رئيسه هو الأسطورة محمود الخطيب.

واختتم محمود الزنفلي تصريحاته، سعيد بالمران تحت قيادة مستر مارسيل كولر وميشيل يانكون، فخور بكل دقيقة مرت عليا في النادي الأهلي وأسالكم الدعاء لي بالتوفيق في خطوتي المقبلة.

رسالة محمود الزنفلي

ثروت سويلم يعلن شكل الدوري الممتاز الجديد وموعد تسليم الأهلي لدرع الدوري

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي على أون تايم سبورتس 2، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يقوم في الفترة الحالية بإعداد جدول مباريات الدوري المصري، وستبدأ البطولة في الأسبوع الأخيرة من شهر أكتوبر، وأكمل ثروت سويلم، ما حدث في الدوري الماضي بأنه انتهى كآخر دوري في العالم وكان ذلك بسبب العديد من الظروف الصعبة وأقيمت بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري بجانب التوقفات الدولية وبطولة أمم أفريقيا.

وتابع ثروت سويلم، الكل حزين بسبب تأخر المسابقة ولكن ما حدث كان بسبب أزمات عديدة ولابد أن تكون هناك حلول، وفي الفترة الحالية هناك 3 أشكال للبطولة وهناك العديد من التصورات للبطولة في الفترة المقبلة وعامر حسين يقوم بإعداد المسابقة، وأشار ثروت سويلم، رابطة الأندية المحترفة لا تتحكم في شكل الدوري المصري ولكن الشركة الراعية والبث التليفزيوني، والاقرب الموسم المقبل هو لعب الدور الأول وتقسيم الدور الثاني بحيث تتنافس 10 أندية على المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق