«كولر» يتمسك بالتعاقد مع مهاجم.. ويطلب ضم طبيب نفسي ومحلل أداء

0 تعليق ارسل طباعة
google news

رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار دقت ساعة العمل مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد والذي يستهله المارد الأحمر بمواجهة جورماهيا الكيني يوم 13 سبتمبر الجاري ثم مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية بحثا عن تتويج جديد على الصعيد الأفريقي.

وكان لاعبو الفريق الأحمر خضعوا لقياسات بدنية وطبية مع بداية فترة الإعداد يوم الاثنين الماضي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي عاد من بلاده بداية الشهر الجاري عقب قضاء أجازة طويلة حصل عليها عقب تتويج الفريق بلقب الدوري في منتصف أغسطس الماضي.

وغاب عن تدريبات الفريق عدد كبير من اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر أو المنتخبات الأفريقية إلى جانب الثنائي علي معلول الذي يواصل التأهيل بعد عملية وتر أكيلس، وكريم فؤاد الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي منذ أيام.

ويفقد الأهلي في التدريبات كلا من: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير وحمزة علاء وإمام عاشور ومروان عطية ومحمد هاني ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب الأول استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 والنجم المغربي أشرف داري المنضم لمعسكر منتخب بلاده ووسام أبوعلي بعد استدعائه لمنتخب فلسطين لخوض منافسات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

من ناحية أخرى أصبح ملف المهاجم يمثل أزمة كبيرة في صفوف الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد في ظل تواجد الفلسطيني وسام أبوعلي فقط وعدم قناعة مارسيل كولر بمستوى محمود عبدالمنعم كهربا، وهو الأمر الذي يحاول المدير الفني توصيله لمجلس الإدارة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق باب القيد المحلي والأفريقي.

وعلمت "البوابة" أن إدارة النادي عرضت على مارسيل كولر اللاعب مصطفى زيكو مهاجم فريق زد للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي لكن المدير الفني رفض ضم اللاعب ويسعى للتعاقد مع مهاجم سوبر خاصة أن الفريق لديه ارتباطات قارية ومحلية وعالمية كثيرة في الفترة المقبلة ويخشى من تعرض المهاجم الفلسطيني للإصابة أو الاجهاد في ظل ضغط المباريات وعدم وجود بديل.

وذكرت تقارير صحفية أن النادي الأهلي فتح خط مفاوضات مع المهاجم السويدي من أصل فلسطيني يوسف ساليتش، لاعب نادي سيريس السويدي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي بعدما نال اللاعب إعجاب السويسري مارسيل كولر في الفترة الأخيرة.

كما كلف مارسيل كولر مدير أعماله دينو لامبريتي بملف "المهاجم السوبر" لعرض أكثر من لاعب أفريقي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي بعدما فشلت المفاوضات مع عدد من المهاجمين في الفترة الماضية.

في شأن مختلف استقر مارسيل كولر على ضم 3 عناصر جديدة للجهاز الفني المعاون مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وهم: محلل أداء جديد بالتنسيق مع التونسي ياسين الميكاري محلل الأداء الأول بالجهاز الفني لكولر والذي يعتبر الذراع اليمنى للمدير الفني السويسري.

كما قرر كولر ضم طبيب نفسى يتواجد فى الجهاز الفنى لفريق الكرة استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق