حمد إبراهيم: إيهاب جلال تأثر نفسياً بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة

قال حمد إبراهيم مدرب النادي الإسماعيلي، التقرير النهائي لحالة إيهاب جلال الصحية سيظهر ظهر الأربعاء، وأطالب من الجميع عدم الاجتهادات وعندما تستقر الأمور سيتم معرفة كل شيء عن الحالة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حمد إبراهيم.

تصريحات حمد إبراهيم

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة مع الإعلامي كريم حسن شحاته، نريد أن يتم فك الضغط على إيهاب جلال خاصة بعد ما حدثت في الموسم الصعب والكبير، وهو كان حزين على جماهير النادي الإسماعيلي.

وأكمل حمد إبراهيم، إيهاب جلال يعشق النادي الإسماعيلي وكان حزين على الجماهير بسبب نتائج المباريات، ومنذ رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر وهو متأثر للغاية والأمر كان صعب عليه.

حمد إبراهيم مع كريم حسن شحاته

وأشار حمد إبراهيم، إيهاب جلال لا يتحدث كثيراً وكنا نريد دائما الحديث معه لمعرفة ما يمر به ولكن هو بداخله شيء له تأثير شديد.

واختتم حمد إبراهيم تصريحاته، أتمنى أن لا تخرج أي اجتهادات على الحالة الصحية لإيهاب جلال في الفترة الحالية لأنها تؤثر بالسلب على أسرته.

حمد إبراهيم

نائب رئيس النادي الإسماعيلي يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

وقال نائب رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم":" الحالة الصحية لإيهاب جلال مستقرة حتي الآن ونترقب خبر جيد، وعلامات الاستفاقة ظاهرة ونتمنى عودته في أقرب وقت، وتابع  نائب رئيس نادي الإسماعيلي:" إيهاب جلال مازال متواجد في العناية المركزة، ولكن حالته مطمئنه والمؤشرات إيجابية ونطمئن كل جماهير الإسماعيلي ومحبي الرياضة".

بيان النادي الإسماعيلي

وجاء في بيان الإسماعيلي، تعرض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، مساء الأحد الموافق 1- 9- 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل، وأكمل البيان، وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزًا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع أملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق