وفاة طالبة وإصابة 9 آخرين بحادث انقلاب أتوبيس على صحراوي بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة

لفظت الطالبة مريم مشيل أنفاسها الأخيرة على الطريق الصحراوي ببني سويف؛ حيث لقيت مصرعها خلال حادث انقلاب أتوبيس، كما نتج عن الحادث إصابة 9 آخرين.

 

وفي وقت سابق؛ تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف جهود وإجراءت التعامل مع  حريق  بحشائش جافة  في فناء  مبنى التربية والتعليم  القديم  بشارع اسلام بمدينة بني سويف حيث يجري السيطرة على الحريق دون أية خسائر.

إخماد حريق مبني التعليم القديم


انتقل المحافظ لموقع الحادث يرافقه مدير أمن بني سويف والمستشار العسكري والقيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك  فور  البلاغ  عن تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق  بالمكان القريب من منطقة حيوية بالمدينة، وعلى الفور إنتقلت   الحماية المدنية  لموقع الحريق.


رجال قوات الحماية المدنية

كما تم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، واطمأن المحافظ من مسؤولي الحماية المدنية أنه تم  السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده لأي موقع حيوي.

 

كما نشب حريق هائل داخل مطرانية بني سويف، وعلى الفور سارعت قوات الحماية المدنية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لموقع الحريق للسيطرة عليه وتم قطع الكهرباء عن المنطقة، كما تم السيطرة على الحريق بالدور الأرضى بمبنى خدمات تابع لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف، دون حدوث إصابات.

 التحفظ على مكان الحريق

وفى سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بمحل تجارى بمدينة ملوي جنوب المنيا ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي، ولم يسفر الحريق عن أى إصابات بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن نشوب حريق بمحل تجارى بمدينة ملوي، وأسفر الحريق عن خسائر مادية ولا يوجد إصابات بشرية.

 النيابة العامة

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتبين تفحم محتويات المحال ولا يوجد إصابات تم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق