حزب الله ينفذ 8 عمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن حزب الله في لبنان عن تنفيذه عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية خلال الـ24 ساعة الماضية.

عمليات حزب الله

وقال حزب الله اللبناني في بيان له إنه دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الثلاثاء 03-09-2024، وفقًا للآتي: 

1- الساعة 14:00 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الجرداح بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

2- الساعة 14:10 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

3- الساعة 14:20 استهداف المنظومات الفنية ‏في موقع العاصي بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

4- الساعة 14:55 استهداف انتشار لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابته ‏إصابة مباشرة.‏

5- الساعة 15:05 استهداف موقع الرادار في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

6- بعد متابعة ‏لقوات العدو الإسرائيلي، وعند رصد قوة استخبارات عسكرية إسرائيلية في محيط موقع الراهب، استهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة.

7- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المنارة ‌‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة مما أدى إلى اشتعال النيران بداخله وسقوط إصابات ‌‏مؤكدة، كردٍّ على ‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

8- الساعة 18:00 استهداف نقطة تموضع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة وإيقاع ‏إصابات مؤكدة.

استهداف موقعين عسكريين تابعين لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي

وفي وقت سابق استهدف حزب الله في لبنان، موقعين عسكريين تابعين لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي

وأكد حزب الله عبر قناته على تليجرام، إنه دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وردًا ‏على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الإثنين، مبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في ‏مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.‏

كما قال حزب الله إنه استهدف أيضا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق