إبراهيم حسن يتوعد محمد عبد المنعم ونادي نيس الفرنسي بسبب معكسر منتخب مصر.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

قال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن ما يحدث في ملف عدم انضمام محمد عبد المنعم لصفوف منتخب مصر غير مقبول، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم حسن.

تصريحات إبراهيم حسن

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته تعليقا على عدم انضمام محمد عبد المنعم لصفوف منتخب مصر حتى الان، محمد عبد المنعم من حق منتخب مصر في الفترة الحالية، ولابد أن يكون متواجد مع المنتخب.

وأكمل إبراهيم حسن، أبلغنا نادي نانت بضرورة تواجد محمد عبد المنعم في منتخب مصر لأنه لاعب دولي، ويتواجد في الفترة المحددة له ولكن ما حدث غير مفهوم.

وواصل إبراهيم حسن، ننتظر انضمام محمد عبد المنعم لصفوف منتخب مصر، وفي حال عدم تواجد اللاعب سيكون هناك قرار ضد اللاعب ونادي نانت في الفترة المقبلة.

إبراهيم وحسام حسن

إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

وأردف إبراهيم حسن، ارسلنا لنادي نيس الفرنسي خطاب استدعاء محمد عبد المنعم لمنتخب مصر، وننتظر انضمام اللاعب اليوم الثلاثاء بعد مؤتمر تقديمه مع نادي نيس الفرنسي.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته، أبلغنا اتحاد كرة القدم المصري بحفظ حقوق منتخب مصر في الفترة المقبلة ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على ما حدث وحفظ الحقوق.

تصريحات هاني حتحوت

وأضاف هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، منتخب مصر أبلغ نادي نيس بأن محمد عبد المنعم من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر ولابد من تواجده في المعسكر الحالي للمشاركة في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة، وتابع هاني حتحوت، منتخب مصر يريد تواجد محمد عبد المنعم في المعسكر الحالي لأنه من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر في الفترة الحالية ولابد من تواجده.

وأشار هاني حتحوت، حسام حسن رفض فكرة عدم تواجد محمد عبد المنعم في معسكر منتخب مصر، وتحدث مع اتحاد كرة القدم المصري بشأن حفظ حقوق منتخب مصر في حالة عدم تواجد اللاعب في معسكر منتخب مصر، وأكد هاني حتحوت في تصريحاته، أن هناك اقتراح بضرورة ترح محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي للتألق في الفترة المقبلة مع الأجواء والمشاركة بشكل مستمر، ولكن حسام حسن مدرب منتخب مصر يفض هذا الاقتراح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق