مش بيعاني من حاجة.. تحيا مصر ينشر تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم الأول بقضية طفل شبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة

حصل موقع تحيا مصر على تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم الأول بقضية طفل شبرا الخيمة والمعروفة إعلاميا بـ"الدارك ويب".

تقرير الطب النفسي: المتهم سليم ولا يعاني من أي أمراض نفسية

حيث جاء في تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم الأول بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة، الصادر من إدارة المجلس الإقليمي للصحة النفسية وإدارة الطب الشرعي النفسي، وذلك بعد إحالة المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة وتصوير أعضائه، إلى مصحة نفسية، أن المتهم سليم ولا يعاني من أي أمراض نفسية.

تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم الأول بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة 

 

وصول أسرة طفل شبرا الخيمة إلى المحكمة

وتعقد محكمة جنايات شبرا الخيمة جلستها الثالثة اليوم الثلاثاء، لمحاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة، بهدف سرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب في القضية المعروفة إعلاميًا بـ قتل صغير شبرا الخيمة.

ومنذ قليل، وصلت أسرة الصغير أحمد محمد سعد المعروف إعلاميًا بـ طفل شبرا الخيمة، إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتله، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب، لحضور الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والمعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب.

الاستماع إلى مرافعة النيابة

 ومن المقرر أن، تستمع هيئة المحكمة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، ثانى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب، إلى مرافعة النيابة العامة.

وكانت محكمة جنايات شبرا الخيمة، قد قررت الأحد الماضي الموافق 1 سبتمبر، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الدارك ويب"، إلى جلسة 3 سبتمبر للاطلاع والاستماع إلى مرافعة النيابة.

 

وخلال الجلسة الأولى، أنكر المتهم الأول في واقعة إنهاء حياة طفل شبرا الشهيرة بجريمة الدارك ويب، أثناء تواجده داخل قفص الاتهام في أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية التي هزت الرأي العام، ارتكابه لجريمة قتل الصغير أحمد طفل شبرا الخيمة، بالرغم من أنه أقر بأنه قام بالفعل باصطحاب المجني عليه إلى الشقة مسرح الجريمة على لإعطائه هديه كان قد وعده بها، لكنه لم يقتل الطفل، كما أنكر حيازته لأسلحة بيضاء وعقاقير مخدرة وأدوية مخدرة دون مسوغ قانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق