هوم تاون تنتهى من تنفيذ 70% من مشروعاتها اﻷربعة بالعاصمة اﻹدارية الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة

تحقق  شركة «هوم تاون للتطوير العقاري»  أعلى معدﻻت تنفيذ بالعاصمة اﻹدارية الجديدة وتعد من اوائل الشركات التى اتخذت قرارًا باﻻستثمار بالعاصمة وتمتلك محفظة متميزة من المشروعات بها تضم نحو 4 مشروعات خدمية متكاملة على أعلى مستوي من الجودة.

2b0fe4e1db.jpg

ضياء الدين فرج: حرصنا  علي استخدام أجود الخامات لتحقيق الاستدامة واطالة اعمار المباني

وخلال جولة لـ أصول مصر بقلب مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري كشف ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة  الشركة عن الانتهاء من تنفيذ نحو 70 % من كامل مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية.

وأكد  ضياء الدين فرج إن الشركة مستمرة في تحقيق أعلى مستوى من المعدﻻت الإنشائية بمشروعاتها، وتستعد لتسليم أول المشروعات خلال العام الجاري، كما تتخذ الشركة خطوات نحو التوسع وتنفيذ مشروعات جديدة ومميزة.

743746bcee.jpg
 ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري

وأوضح  أن الشركة حرصت على استخدام أحدث المعايير اﻻنشائية والتقنيات وأعلى جودة من الخامات لتقديم منتجات مستدامة وذات جودة مثالية، حيث تم استخدام حديد تسليح بأعلى كود وهو 500 ويتمتع ذلك النوع بالقدرة على مقاومة الزﻻزﻻل والرياح وغيرها من العوامل المهددة للمبانى بما يضمن اطالة عمر المبني وحماية الملاك وكذلك تم استخدام خرسانات بأعلى جهد مقاوم  .

adfb7cbea7.jpg

وشدد على حرص الشركة على استخدام مواصفات بناء وخامات أعلى من المطلوب والتعاقد مع كبار الشركات المتخصصة فى مواد البناء والمرافق وكذلك لتقديم أعلى مستوي من الجودة حيث تم الحرص على استخدام حديد عز  وكابلات السويدي مشيرًا الى تعاقد الشركة مع كبار اﻻستشاريين لتنفيذ مشروعاتها.

وتنفذ شركة هوم تاون   مشروع Zaha park،  في منطقة mu23، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي MIXUSED،، ومشروع  Lafayette Village وهو   عبارة عن طابق أرضي و5 طوابق مكررة، وهو مركز تجاري على أحدث مستوى، يقع في واجهة فندق الماسة ومنطقة الداون تاون والحي الحكومي والنهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي، ويتمتع بخدمات منها بلازا بإجمالي 25 ألف متر مسطح، و8 صالات سينما VIP.

86afe4c3c2.jpg

كما طرحت الشركة مؤخرًا  مرحلة جديدة بمشروع Udora في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي Richesse التي تضم وحدات مميزة بأسعار وأنظمة سداد تنافسية، ويتوافر بالمرحلة الجديدة جميع عناصر التميز، وتضم وحدات في موقع استثنائي أمام فندق الماسة والمحطة المركزية وعلى المحور المركزي للحي المالي والحكومي الذي يبعد دقيقتين عن كل معالم العاصمة الإدارية، حيث يساهم الموقع المميز في تعظيم القيمة الاستثمارية لأي مشروع، وهو ما يرفع العائد الاستثماري للعميل.

وتقدم شركة «هوم تاون» لأول مرة فرصة امتلاك وحدة مؤجرة مسبقًا بنظام سداد مميز ومبتكر تقدمه الشركة لعملائها لأول مرة، وهو نظام ذكي يضمن للعميل أفضل طريقة وأعلى عائد.

e2f5998883.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق