النيابة خلال مرافعتها بقضية الدارك ويب: المتهم الثاني بقتل طفل شبرا نبته شيطانية يتلذذ بالدماء

0 تعليق ارسل طباعة

قال ممثل النيابة العامة خلال مرافعته في الجلسة الثالثة من قضية الدارك ويب أن المتهم الثاني بقتل طفل شبرا الخيمة، هو نبتته شيطانية يتلذذ برؤية الدماء.


النيابة: الشيطان تلبس عقل غلام 


واشار ممثل النيابة العامة خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة تستمع هيئة المحكمة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، ثانى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، أن الشيطان تلبس عقل الغلام "المتهم الثاني" الذي كان يقيم في دولة الكويت، فيما نفذ الجريمة المتهم الثاني واصفه بالحوش في صورة إنسان.

طفل شبرا


النيابة عن جريمة طفل شبرا الخيمة: لم يأتي الزمان بمثلها

وأكد على أن جريمة قتل الطفل أسرة الصغير أحمد محمد سعد المعروف إعلاميًا بـ طفل شبرا الخيمة، هي جريمة لم يأتي الزمان بمثلها حيث اجتمعت فيها الخسة والندالة، حيث الإثم الكبير الذي لا نظير له ولا مثيل.

يشار إلى أن، تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم الأول بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة، الصادر من إدارة المجلس الإقليمي للصحة النفسية وإدارة الطب الشرعي النفسي، وذلك بعد إحالة المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة وتصوير أعضائه، إلى مصحة نفسية، أن المتهم سليم ولا يعاني من أي أمراض نفسية.


الحزن يخيم على أسرة طفل شبرا الخيمة


وفي وقت سابق، وصلت أسرة الصغير أحمد محمد سعد المعروف إعلاميًا بـ طفل شبرا الخيمة، إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتله، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب، و هي في حالة حزن وأسى تخيم عليها.
وقت سابق، وفيوصل  المتهمون بقتل طفل شبرا إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور ثالث جلسات محاكمتهم وذلك لقيامهم بإنهاء حياته لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب في القضية المعروفة إعلاميًا بـ قتل صغير شبرا الخيمة، حيث شهد محيط محكمة شبرا الخيمة بالقليوبية ، خلال ثاني جلسات محاكمة المتهمين بسرقة أعضاء صغير شبرا، تشديدات أمنية مكثفة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق