النيابة عن المتهم الاول بقتل طفل شبرا الخيمة: المتهم باع جزء منه للحصول على معبوده

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الجلسة الثالثة من محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، مرافعة نارية من النيابة العامة، أمام هيئة محكمة جنايات شبرا بمحافظة القليوبية.

النيابة العامة خلال مرافعتها بقضية طفل شبرا: المتهم الأول طرده والده من المنزل


حيث قال ممثل النيابة خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة المحكمة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، ثانى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، أن المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة وهو طارق أنور عبدالمتجلي، هو شخص جشع منذ الصغر طرده والده من المنزل منذ سنوات حفاظا على بقية أشقائه، ليتسكع في الطرقات من بين عمل وأخر يطرد من هذا وذاك بسبب سلوكه.


النيابة في جلسة محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة: المتهم باع كليته بـ170 ألف


وأضافت النيابة، أن المتهم باع كليته بعدما طرد في أخر عمل له كمدير حسابات في أحد المطاعم، ليقوم ببيع كليته مقابل 170 ألف جنيه، مستدركة أن المتهم باع جزء من بدنه وهان عليه مقابل معبوده وهو المال.


النيابة: المتهم الثاني لا يؤمن بحرمة الدماء


ولفت إلى ان المتهم الأول انشأ حساب وهمي في شبكة لتجارة الأعضاء، حتى تعرف على الصبي علي "المتهم الثاني"، مردفا أنه صبي شقي ونبته شيطانية أبليس في صورة صبي، يعيش في دولة الكويت لا يؤمن بحرمة النفس البشرية، خطط له ووعده بالمال، حتى استدرج الطفل أحمد محمد سعد، طفل شبرا الخيمة.


واشار ممثل النيابة العامة خلال مرافعته في الجلسة الثالثة من قضية الدارك ويب أن المتهم الثاني بقتل طفل شبرا الخيمة، هو نبتته شيطانية يتلذذ برؤية الدماء، حيث أن الشيطان تلبس عقل الغلام "المتهم الثاني" الذي كان يقيم في دولة الكويت، فيما نفذ الجريمة المتهم الثاني واصفه بالحوش في صورة إنسان، مستدركا أن هذه الجريمة لم يأتي الزمان بمثلها حيث اجتمعت فيها الخسة والندالة، حيث الإثم الكبير الذي لا نظير له ولا مثيل.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق