كاف يسعى لزيادة الجماهير في كأس السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

يسعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لزيادة عدد الحضور الجماهيري لمواجهة كأس السوبر الإفريقي، التي ستجمع الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب "المملكة أرينا"، في السعودية.

وكان الأهلي، قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بينما نجح الزمالك، في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية متفوقا على نهضة بركان المغربي.

وقال فيرون موسينجو-أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحات صحفية: "اختيار ملعب المملكة أرينا لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك جاء باختيار من الجانب السعودي".

وتابع خلال مؤتمر صحفي: "نعمل مع الجانب السعودي على زيادة أعداد الجماهير في المباراة لأكثر من 25 ألف متفرج".

وأعرب: "عند العمل مع منظمة أخرى لاستضافة مباراة، هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار، بما في ذلك حقيقة أن الدولة المضيفة لديها خطة وهدف، لإظهار ملعب معين، وحاليا هناك تواصل مع الجانب السعودي، من أجل التنسيق في زيادة عدد الجماهير بالملعب، خلال مباراة كأس السوبر، ونعمل جاهدين على هذا الأمر، لأنه أولوية بالنسبة لنا".

وسيكون نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، واحدًا من أكثر الأحداث الرياضية شهرة وإثارة ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، مما يتماشى مع نجاح موسم الرياض في جذب العديد من الأحداث الرياضية الكبرى، التي حظيت بتفاعل دولي كبير في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق