وزير الإسكان: نحرص على تلبية طلبات النواب والاستجابة لمطالب دوائرهم

0 تعليق ارسل طباعة

اجتمع المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسيه النواب والشيوخ، لبحث مطالب دوائرهم الانتخاببة، فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى وغيرها من المجالات الخاصة بوزارة الإسكان، وذلك بحضور مسئولى الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وأوضح وزير الإسكان، حرصه على تلبية طلبات النواب التي يرصدها تحيا مصر، والاستجابة لمطالب دوائرهم، فى إطار القواعد المعمول بها، لتحقيق مصلحة المواطنين، مشيراً إلى أن جميع الجهات التابعة للوزارة تبذل قصارى جهودها كل فى موقعه، من أجل تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق مصلحة المواطنين وتوفير جودة الحياة لهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتقدم كل نائب بالطلبات الخاصة بمشاكل دائرته، حيث وجه الوزير مسئولى الجهات التنفيذية بالوزارة كل فيما يخصه للوقوف على حلها والتعامل معها، والمتابعة المستمرة لإجراءات الحل.

ووجه الحضور من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الشكر والتقدير للمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومسئولى الوزارة على التنسيق والتعاون  لتحقيق مصلحة المواطنين.

على الصعيد الآخر، شدد المهندس شريف الشربيني، على ضرورة وضع خطط احترافية لتسويق الوحدات السكنية، وتدشين حملات ترويجية على أعلى مستوى، ووضع مواقيت زمنية محددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة،  وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتعظيم العوائد المالية، ورفع نسب الإشغال والسكن بالمدن الجديدة.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن الدولة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان، بذلت -وما زالت- جهوداً كبيرة فى تنفيذ المشروعات السكنية بأنواعها المختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشرائح المتعددة للمجتمع المصري، واستمرار دورها في مشروعات التطوير العمراني، والتي يتم تمويل جزء منها من عوائد المشروعات المستهدفة للتسويق.

وشدد وزير الإسكان، على سرعة إنهاء أعمال تنسيق الموقع والزراعات التي يرصدها تحيا مصر حول مقر فرع توثيق مدينة العلمين الجديدة المميز، ووضع اللافتات الإرشادية لتدل المواطنين على مكان المقر، والذى يقع داخل المدينة التراثية، بالإضافة إلى تفقد الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة التراثية، والواقعة على مساحة 260 فدانا، ويبلغ إجمالى عدد المنشآت بها حوالى 70 منشأة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق