موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق جورماهيا الكيني، يوم الأحد 15 سبتمبر فى الثالثة عصراً على ملعب نيايو الوطني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره فريق جورماهيا الكيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس.

فيما وكان نجح النادي الأهلي من حصد  لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، حيث حطم الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة القارية، وذلك على حساب الترجي التونسي في النسخة الماضية، ذهابا والتعادل السلبي بدون أهداف، والفوز إيابا بهدف نظيف. 

مترجم ضياء النجار

واستعان النادي الأهلي بالمترجم ضياء النجار بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مترجم جديد للفريق خلال الفترة المقبلة، ويتفرغ لمهام عمله مع المارد الأحمر.

وعلم موقع تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي بالتعاون مع ضياء النجار يتم التشاور على العديد من السير الذاتية الخاصة بالمترجمين، لاختيار الأفضل للتواجد مع مارسيل كولر في الفترة المقبلة.

ضياء النجار

ويريد النادي الأهلي تواجد مترجم بعمر أقل من 40 سنة، ويجيب المصطلحات الرياضية باللغة الألمانية ويفيد مارسيل كولر مدرب الفريق.

ويشترط النادي الأهلي أن يكون المترجم القادم للتواجد مع مارسيل كولر بأن يكون متفرع للعمل داخل النادي وغير مرتبط بأي عمل آخر في الفترة المقبلة.

ضياء النجار.. انضمام مترجم مارسيل كولر الجديد لتدريبات الأهلي بعد رحيل خالد الجوادي

وكان خالد الجوادي قد رحل عن النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي، بسبب طلب من المترجم وقامت إدارة النادي الأهلي بقبول استقالة خالد الجوادي ورحيله عن النادي الأهلي، وتواجد ضياء النجار اليوم الإثنين في تدريبات النادي الأهلي مع مارسيل كولر مدرب الفريق، بجانب سامي قمصان المدرب العام، وعاد النادي الأهلي لتدريباته اليوم الإثنين لأول مرة استعدادا للموسم الجديد، بعد اعتذار خالد الجوادي عن استمراره مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق