” الفرصة الأخيرة”.. خطوة واحدة تحسم صفقة بن رمضان لـ الأهلي رسميًا

0 تعليق ارسل طباعة

علي سيد أحمد ‏دقيقتين مضت أخبار الأهلي, الأخبار, مميز 2 زيارة

يبدو أن هناك فرصة أخيرة لنادي الأهلي في التعاقد مع النجم التونسي محمد علي بن رمضان من نادي فيرينتسفاروش المجري، وذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا..

أول رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع أوناحي.. مفاجأة كبرى

هيلعب السوبر الإفريقي.. الزمالك يعلن جاهزية الجناح الطائر لمواجهة الأهلي [احذر يا كولر]

الصفقة المنتظرة.. تحرك عاجل من محمود الخطيب للتعاقد مع الغول العربي بعد رحيله عن الريان القطري

كهربا يعتذر داخل الأهلي.. وكولر يحسم موقفه من التوقيع مع الثنائي

ورطة داخل لجنة الكرة بالأهلي بسبب كولر.. والسر الصفقة ” العنيدة”

صفقة الجناح.. 10 معلومات عن “منتظر ماجد” المعروض على الأهلي

فرج عامر يطلب من الخطيب ضم اكتشاف سامي قمصان.. والاتحاد السكندري عينه على خالد عبد الفتاح

طلب عاجل من علي معلول في الأهلي بعد قرار قائمة الانتظار.. “كواليس مثيرة”

” ضربة البداية” بالمواعيد.. 3 مواجهات تنتظر الأهلي في شهر سبتمبر

بمساعدة الاتحاد الدولي.. الزمالك يفاجئ الأهلي قبل السوبر الإفريقي (مستند)

ووفقًا لتقرير نشره موقع “nemzisport” المجري، نقلاً عن موقع “mozzartsport” الصربي، تم التوصل لاتفاق بين إدارة فيرينتسفاروش ونادي بارتيزان بلجراد الصربي لضم هداف الفريق ماتيوس سالدانها في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية في المجر.

وأشار الموقع إلى أن الصفقة تتضمن انتقال المهاجم البرازيلي إلى نادي فيرينتسفاروش مقابل مبلغ يصل إلى 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى الحصول على 20% من قيمة بيعه في المستقبل، وهي صفقة من المتوقع أن تكون الأغلى في تاريخ النادي المجري.

وأوضح المصدر نفسه أن الخلاف الحالي بين الأندية يدور حول كيفية دفع المبلغ المتفق عليه، حيث يرغب نادي بارتيزان بلجراد في استلام المبلغ نقدًا.

ينتظر مسؤولو نادي فيرينتسفاروش تحويل النادي الأهلي للدفعة الأولى من صفقة بن رمضان اليوم الثلاثاء لإتمام عملية شراء اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الدوري المجري.

إذا لم يتم تحويل الدفعة الأولى من الصفقة من قبل النادي الأهلي، فسيعني ذلك استمرار النجم التونسي في صفوف فيرينتسفاروش دون الانتقال حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، تفاصيل الصراع المتعلق بصفقة انتقال اللاعب محمد علي بن رمضان من نادي فيرينسفاروش المجري إلى نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح شوبير على حسابه على فيسبوك قائلاً: “لم يبخل الأهلي في صفقة محمد علي بن رمضان كما يشاع، فإدارة النادي وافقت على دفع المبلغ المطلوب من فيرينسفاروش، والذي يقدر بحوالي 2.5 مليون دولار.”

وأضاف: “الأهلي يلتزم بتسديد مبالغ مالية في عدة صفقات منذ الموسم السابق، وجميعها بالدولار، فعلى سبيل المثال، سيتم تسديد قيمة صفقة أشرف داري على ثلاث دفعات، وبالتالي تم حل الصفقة بسرعة.”

وأوضح: “الخلاف في صفقة محمد علي بن رمضان يكمن في أن النادي المجري يرغب في استلام قيمة الصفقة على الفور، بينما الأهلي لا يمتلك السيولة النقدية اللازمة لدفع تلك القيمة.”

وأختتم: “إذا وافق النادي المجري على تقسيط قيمة الصفقة، فسيكون من الممكن أن ينضم محمد علي بن رمضان إلى الأهلي في اليوم التالي، وإلا فإن الأمور ستتعقد على الأهلي.”

شاركها

شاهد أيضاً

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق