الحزن يخيم على أسرة طفل شبرا الخيمة أثناء وصولهم للمحكمة

0 تعليق ارسل طباعة

 خيم الحزن على أسرة طفل شبرا الخيمة، أثناء وصولهم إلى المحكمة لحضور جلسة محاكمة المتهمين بقضية "الدارك ويب"، التي تم اختطاف الطفل على إثرها والتمثيل بجثمانه.

وصول أسرة طفل شبرا الخيمة

حيث وصلت منذ قليل أسرة الصغير أحمد محمد سعد المعروف إعلاميًا بـ طفل شبرا الخيمة، إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتله، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب.

الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهمين بقضية طفل شبرا الخيمة

وتعقد محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم الثلاثاء جلستها الثالثة لمحاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والمعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب، ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، ثانى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب، إلى مرافعة النيابة العامة.

تأجيل الجلسة الماضية

وكانت محكمة جنايات شبرا الخيمة قد أجلت جلسة محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى جلسة يوم السبت الماضي إلى جلسة اليوم الموافق 3 سبتمبر، للاستماع إلى مرافعة النيابة العامة.

طفل شبرا والمتهم

وتحرص أسرة طفل شبرا الخيمة، على حضور كل الجلسات، حيث ظهرت الأسرة خلال الجلسة الماضية وهي الجلسة الثانية، فيما وحضرت أسرة طفل شبرا الخيمة، الجلسة الأولى والتي طالبوا خلالها هيئة المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة علي المتهمين، كما طالب المدعي بالحق المدني عن الطفل المجني عليه بتعويض مالي وقدره 5 ملايين وواحد جنيه، علي سبيل التعويض من المتهم الأول والثاني.

وكانت أسرة طفل شبرا الخيمة، قد أكدت خلال حديثها، لموقع تحيا مصر،  أنها يعانون من غياب ابنهم الذي دائما ما كان يحلم بأن يصبح شيء ما، وكان طفل برئ لا يفقه أي شيء، وكل ذنبه أنه وثق في الجاني الذي كان يجلس دائما في المقهى أسفل المنزل ولكنهم لم يتوقعوا يوما أن يرتكب مثل هذا الجريمة الشنعاء ويحرمهم من أبنهم الطفل البرئ.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق