تحرير 39 ألف مخالفة مرورية متنوعة

0 تعليق ارسل طباعة

شنت الإدارة العامة للمرور حملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (39938) مخالفة مرورية متنوعة.. من بينها المخالفات التالية:

 (1866) مخالفة السير بدون تراخيص.

 (35) دراجة نارية مخالفة.

 (17152) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

 (15) مخالفات موقف عشوائى.

 ( 1747) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

 (5) مخالفة شروط التراخيص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 السيطرة على حريق شب في مطعم شهير بمدينة 6 أكتوبر

وفى سياق آخر، فقد نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق شب في مطعم شهير بمدينة 6 أكتوبر، إثر إنفجار أسطوانة غاز بالمطعم، ولم يسفر الحادث عن وقوع  إصابات.

كان تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بانفجار أسطوانة غاز داخل مطعم شهير في مدينة السادس من أكتوبر.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بسيارات الإطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق شب بسبب انفجار أسطوانة غاز، ما أدى لاحتراق جزء من المطعم، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة المكان وبيان سبب الحريق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وفي سياق آخر أمرت نيابة مصر الجديدة، بإحالة المتهم بهتك عرض طفل والتعدي عليه بالضرب بمنطقة مصر الجديدة للجنايات.

كانت كشفت التحقيقات، أن المتهم قام بهتك عرض المجني عليه بالقوة بأن اختلى به بعيد عن أعين الناس بمحل سكنه، ثم لامس مواطن حساسة في جسده بالإكراه بعد أن قام بضربه، فيما أكدت أسرة الضحية أن المتهم استدرج الطفل إلى شقته بعد أن أوهمه باعطائه لعبة، وتعدي عليه بالضرب وهتك عرضه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق