بالأسماء.. مجلس نقابة الصحفيين يعلن نتيجة القيد لجدول تحت التمرين

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت نقابة الصحفيين، قبل قليل، نتيجة قيد المقبولين بجدول تحت التمرين بالنقابة، وذلك بعدما أجرت الاختبارات اللازمة للقبول.

590fd41c4d.jpg
نتيجة قيد الصحفيين
ea294a83a4.jpg
نتيجة قيد الصحفيين

وفي وقت سابق؛ كشفت مصادر مطلعة، أن مجلس نقابة الصحفيين اتخذت عددا من القرارات الحاسمة تجاه بعض الصحف التي تم رصد مخالفتها، من المقرر إعلان نتيجة لجنة قيد الصحفيين رسميًا خلال الساعات القادمة.

aa98880665.jpg
نتيجة قيد الصحفيين
20f6bd0902.jpg
نتيجة قيد الصحفيين

إيقاف بعض الصحف

وأوضحت المصادر لـ"مصر تايمز" أنه تم إيقاف قيد صحف كلا من :“الطريق، الميدان، عالم المال، عالم رقمي”، مؤكدًا أن هذه الصحف لا يحق لهم ترشيح زملاء للقيد فى نقابة الصحفيين اللجنة القادمة لحين مراجعة ملفات الصحف وأوضاعها.

0a3e2ecc7d.jpg
نتيجة قيد الصحفيين

كما أكدت المصادر، أن مجلس نقابة الصحفيين قرر مراجعة ملفات وأوضاع جميع الصحف للبت في وقف القيد بالنسبة للصحف المعلقة من عدمه.

5e75eedee1.jpg
نتيجة قيد الصحفيين


وفي وقت سابق؛ علم مصر تايمز أن نتيجة القيد بنقابة الصحفيين لجنة القيد تحت التمرين، سيتم اعتمادها صباح اليوم بشكل رسمي من جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة.

لجنة القيد تحت التمرين بنقابة الصحفيين


وحسب مصادر، تم إيقاف صحيفة الميدان، وصحيفة الطريق، وصحيفة عالم المال، فضلا عن صحيفة علم رقمي، بينما تم رفض عدد كبير من المتقدمين من صحيفة بلدنا اليوم؛ نظراً لاكتشاف مخالفات من الصحف المذكورة.

ebcaabf59d.jpg
نتيجة قيد الصحفيين

ويشتد الخلاف بين أعضاء مجلس النقابة نتيجة وجود عدد كبير من أقارب رؤساء التحرير المتقدمين ضمن لجنة قيد تحت التمرين حيث تم رفض أغلبهم.

0b9079019d.jpg
نتيجة قيد الصحفيين
b452a1ecf2.jpg
نتيجة قيد الصحفيين
00d317b517.jpg
نتيجة قيد الصحفيين

كما كشفت مصادر لـ مصر تايمز عن رفض فرد أمن تقدم عن طريق أحد الصحف الخاصة، كما تم رفض 2 صحفيات شقيقات رئيس تحرير صحيفة خاصة أسبوعية، وتعليق نتيجة رئيس مجلس إدارة جريدة خاصة تم تكويدها من النقابة خلال الفترة الأخيرة، ورفض زوجة رئيس مجلس إدارة أحدى الصحف الخاصة الموقوف نتيجتها بالكامل.

ec3a854eeb.jpg
نتيجة قيد الصحفيين
d96680eed0.jpg
نتيجة قيد الصحفيين

وجدير بالذكر أنه من المقرر أن تعلن النقابة عن فتح باب التقديم للجنة جديدة تحت التمرين في شهر أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من اللجنة الحالية والتي سيتم الاعلان عن نتيجتها، صباح اليوم الأحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق